صبري فواز: بدأت فن وعمري 7 سنوات.. وغرقت في بحر فؤاد حداد
صبري فواز: بدأت فن وعمري 7 سنوات.. وغرقت في بحر فؤاد حداد

العرب نيوز - صبري فواز: بدأت فن وعمري 7 سنوات.. وغرقت في بحر فؤاد حداد، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "صبري فواز: بدأت فن وعمري 7 سنوات.. وغرقت في بحر فؤاد حداد"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "صبري فواز: بدأت فن وعمري 7 سنوات.. وغرقت في بحر فؤاد حداد".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 7 أبريل 2018 01:02 صباحاً- اخبر النجم صبري فواز، إن التمثيل في الوقت الراهـن أصبح أسهل من ذي قبل، بسبب تطور أدوات التصوير وآليات الانفتاح على العالم، مضيفًا: "بدايتي مع الفن كانت من قرية الحمرا في كفر الشيخ وأنا عمري 7 سنوات".

وأكمل فواز، خلال لقائه مع الإعلامي محمود سعد، ببرنامج "باب الخلق" على قناة "النهار"، أنه "مستحيل أكرر نفس الشخصيات، باستثناء دور بليغ في فيلم حليم".

وتابع: "فؤاد حداد بحر، وعلاقتي مع عالمه بدأت منذ أن كنت في الجامعة، خطفني كلامه وبدأت أغرق فيه بشكل مش طبيعي ولازلت في سكرة الاستمتاع، كل يوم وكل لحظة كلامه بتلاقيه صاحبك".

واضاف النجم صبري فوزار: "زوجتي ربنا هداني لها، وهي نعمة من ربنا عليا، السند والظهر، دايمًا بتقولي ماتقلقش اعتبرهم بيفرشوا السكة قدامك لحد ما يجي أوانك".

صبري فواز: بدأت فن وعمري 7 سنوات.. وغرقت في بحر فؤاد حداد، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"صبري فواز: بدأت فن وعمري 7 سنوات.. وغرقت في بحر فؤاد حداد"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صبري فواز: بدأت فن وعمري 7 سنوات.. وغرقت في بحر فؤاد حداد.

العرب نيوز - صبري فواز: بدأت فن وعمري 7 سنوات.. وغرقت في بحر فؤاد حداد

المصدر : الوطن