سبوبة رمضان 2018.. 10 فنانين يشاركون في أكثر من مسلسل
سبوبة رمضان 2018.. 10 فنانين يشاركون في أكثر من مسلسل

العرب نيوز - سبوبة رمضان 2018.. 10 فنانين يشاركون في أكثر من مسلسل، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "سبوبة رمضان 2018.. 10 فنانين يشاركون في أكثر من مسلسل"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "سبوبة رمضان 2018.. 10 فنانين يشاركون في أكثر من مسلسل".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 06:49 مساءً- ملخص 81a9d50240.jpg

يشهد موسم رمضان 2018، عددا كبيرا من الفنانين الذين تعاملوا معه بمبدأ «السبوبة»، ليصل عدد مشاركات البعض منهم إلى 3 أعمال، اخترنا لكم أبرز هؤلاء الفنانين.

«صاحب بالين كداب».. مثل نردده جميعًا، عندما نجد شخصًا يهمنا أمره، يريد أن ينجح فيكلف نفسه بعملين فى آن واحد؛ فتكون النصيحة الأولي هي؛ إذا أردت النجاح فلا تشغل بالك بعملين فى نفس الوقت، وهذا أيضًا ينطبق على الفنانين الذين يتعاقدون على المشاركة فى مسلسلين يجري تصويرهما فى نفس التوقيت، ونجد أن هذه النماذج متواجدة بكثرة علي الرغم من فى شهر رمضان من كل عام؛ إذ تحول الماراثون الرمضاني إلى «سبوبة» علي الرغم من عند نجوم الصف الثاني، ما يعرضهم للنقد اللاذع من النقاد والمشاهدين، كون الدخول فى الشخصية يحتاج إلى مجهود ذهني كبير لتقمصها ومعرفة كل مفاتيحها، فكيف يقدرون على المشاركة في عملين أو ثلاثة خلال الموسم، ما يعرضهم إلى شبح السقوط في تقييمات الأداء.. واخترنا لكم في التقرير التالي أبرز هؤلاء الفنانين.

1- فتحى عبد الوهاب

يأتي على رأسهم النجم فتحي عبد الوهاب الذي يساهم في 4 أعمال دفعة واحدة بجانب الظهور الشرفي في أحد الأعمال، ليكون المجموع خمسة مسلسلات خلال الموسم الرمضاني، ليقترب من أيقونة رمضان النجم بيومي فؤاد، الذي تحولت مشاركاته الكثيرة فى رمضان قبل الماضي إلى مادة للسخرية من قبل المشاهدين. (أقرأ ايضًا..بعد نجاحه الأخير.. فتحي عبدالوهاب يتحدى نفسه بـ6 أعمال).

عبد الوهاب يساهم في مسلسل «عوالم خفية» بطولة الزعيم عادل إمام، حيث يجسد خلال أحداث المسلسل دور ضابط آداب بقسم شرطة الهرم، وقد سبق للفنان الوقوف أمام الزعيم فى فيلمي «زهايمر» عام 2010، و«طيور الظلام» عام 1995. 

كما يقابل النجمة زينة في «ممنوع الاقتراب أو التصوير»، وتدور القصة حول فتاة إسكندرانية تخوض رحلة صعبة من أجل تحقيق حلم الشهرة والنجومية، كما يلعب دور أحد الشخصيات الجديدة التي انضمت إلى الجزء الثاني من مسلسل «كلبش» بطولة كرارة، وينخرط النجم أحمد عز فى مسلسل «أبو عمر المصري» الذي يكشف المخطط الإرهابي ضد البلد، وأخيرًا يظهر كضيف شرف فى «ربع رومي» بطولة نجم مسرح مـصـر مصطفى خاطر.

_640x_5e7df0179ed32e27f4fb00c1befbd60496d428016241ccd1d8510d380a9a125d

2- أروى جودة

تساهم النجمة أروي جودة فى عملين مختلفين خلال رمضان 2018، أحدهما يتناول الإرهاب والجماعات الإرهابية، والثاني يعود بنا إلى وراء وتحديدًا القرن 19، حيث تجسد دور حبيبة النجم أحمد عز فى «أبو عمر المصري»، بينما تظهر بدور فنانة استعراضية فى «أهو ده اللى صار» مع النجمة روبي.

جودة نجحت في الحصول على إشادة الجماهير خلال الموسم الماضي، بدورها المميز في مسلسل هذا المساء.

(لو فاتك.. قائمة مسلسلات رمضان 2018 والقنوات العارضة لها)

3- إيمان العاصي

في الوقت نفسه تساهم النجمة إيمان العاصي في بطولة «قانون عمر» للفنان حمادة هلال، فتظهر بدور ابنة صاحب مركز الصيانة الذي يعمله فيه هلال، «عمر»، مهندس ميكانيكي، الذي يقع فى غرامها، كما تساهم بدور فتاة شعبية في «أبو عمر المصري» بطولة النجم أحمد عز، الذي سبق وتعاونت معه فى فيلم «مسجون ترانزيت»، مسلسل«الأدهم» و«الأكسلانس».

4- أحمد وفيق

ابتسم الحظ للفنان أحمد وفيق، الذي يقابل الزعيم عادل إمام فى «عوالم خفية» ويلعب شخصية رئيسية في إطار الأحداث، كما يساهم في مسلسل «أمر واقع» بطولة كريم فهمي، حيث يجسد دور ضابط الذي يساعده فى إحباط العملية الإرهابية التي تستهدف السفارة (اقرأ ايضًا..أحمد وفيق بـ4 وجوه مختلفة خلال 2018).

5- حنان مطاوع

تخوض النجمة حنان مطاوع سباق رمضان القادم بمسلسل «ضد مجهول» وتطور خلاله دور صديقة غادة عبد الرازق التي لا تفارقها أبدا وتلازمها فى كل المواقف وتقف بجانبها فى أزماتها، كما تساهم بشخصية «كيمة» فى مسلسل «الرحلة 710» للفنان باسل خياط، تكتشف أنها مريضة بالسرطان عن طريقة المصادفة، إذ تقوم بعمل فحوصات لإجراء عملية تجميلية، لتتحول حياتها إلى صراع مع المرض.

6- نسرين أمين

النجمة نسرين أمين تظهر للجمهور في دور صديقة النجمة زينة فى«ممنوع الاقتراب أو التصوير»، كما تساهم فى بطولة مسلسل «عزمي وأشجان» بطولة النجم حسن الرداد وإيمي سمير غانم، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول عصابة نصب واحتيال مكونة من فردين وهما «عزمي» و«أشجان»، يتعرضان لعدد من المواقف الكوميدية خلال قيام ضابط بتتبع جرائم النصب التي يقومون بها.

7- آيتن عامر

كما تساهم النجم آيتن عامر في بطولة مسلسل «أيوب» للفنان مصطفى شعبان، الذي تدور أحداثه حول شاب مكافح يبحث عن فرصة عمل مناسبة، وبالفعل يصبح موظفا في بنك، لكن بعد فترة من العمل يتم تدبير مكيدة له، تتسبب في دخوله السجن ظلمًا، وفى الوقت نفسه تلتقى بالفنان باسل خياط فى «الرحلة 710».

مسلسلات رمضان 2018 .. أبرز 31 عملا تتنافس في السباق الرمضاني

8- مى سليم

تتعاون أيضًا النجمة مي سليم مع النجم باسل خياط فى «الرحلة 710» الذي يدور أحداثه حول المصابين بمرض السرطان، وتلتقي بالزعيم عادل إمام فى «عوالم خفية»، الذي وصفت تعاونها معه والوقف أمامه بمثابة حلم وفرصة كبيرة لن تعوض.

9- ايهاب فهمي

بينما يساهم النجم إيهاب فهمي فى أربعة أعمال مختلفة خلال شهر رمضان القادم، إذا يساهم فى مسلسل «فوق السحاب» بطولة هاني سلامة، مسلسل «رحيم» بطولة ياسر جلال، مسلسل «قانون عمر» بطولة حمادة هلال، وأخيرًا مسلسل «الرحلة 710» بطولة باسل خياط (أقرأ ايضًا..بعد نجاح محامي «الطوفان».. إيهاب فهمي بـ6 وجوه مختلفة في 2018 ).

10- محمود عبد المغني

يخوض النجم محمود عبد المغني الماراثون الرمضاني القادم من خلال مسلسل «منطقة محرمة» بطولة النجم خالد النبوي، ويعود مع أبطال الجزء الثاني من مسلسل «أفراح إبليس» بطولة جمال سليمان، الذي عزم المنتج مؤخرًا أن يساهم بالعمل في السباق الرمضاني.

«البحر يحب الزيادة»، هذا مثل يتبعه اكثـر الناس من أجل زيادة الثروة، هذا هو الشعار الذي رفعه الفنانون الذين تعاقدوا على أكثر من عمل فني في وقت واحد، سواء كان بدافع التواجد بشكل أكبر، أو لفت أنظار المخرجين والمنتجين، أو بدافع الأجر.

سبوبة رمضان 2018.. 10 فنانين يشاركون في أكثر من مسلسل، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"سبوبة رمضان 2018.. 10 فنانين يشاركون في أكثر من مسلسل"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سبوبة رمضان 2018.. 10 فنانين يشاركون في أكثر من مسلسل.

العرب نيوز - سبوبة رمضان 2018.. 10 فنانين يشاركون في أكثر من مسلسل

المصدر : التحرير الإخبـاري