شاهدوا.. فضيحة حبيب كلوي كارداشيان يخونها قبل ولادتها بأيام
شاهدوا.. فضيحة حبيب كلوي كارداشيان يخونها قبل ولادتها بأيام

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 07:45 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "شاهدوا.. فضيحة حبيب كلوي كارداشيان يخونها قبل ولادتها بأيام"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "شاهدوا.. فضيحة حبيب كلوي كارداشيان يخونها قبل ولادتها بأيام"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، شاهدوا.. فضيحة حبيب كلوي كارداشيان يخونها قبل ولادتها بأيام.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 07:45 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تم تسريب فيديو لنجم كرة السلة ​تريستان تومبسون​، وهو يخون حبيبته الحامل نجمة تلفزيون الواقع الأميركية ​كلوي كارداشيان​ مع امرأتين مجهولتين، قبل ولادتها بأيام قليلة.

وظهرت إحدى السيدات، والتي تدعى “لاني بلير” في مقطع فيديو وهي تقبّل تومبسون من شفتيه، حيث كانا يسهران في أحد الملاهي الليلية في مدينة نيويورك، ونشر الفيديو عبر احد مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن صوره أحد الأشخاص بشكل مخفي، لكن من الواضح أن كلوي كارداشيان لم تشاهد الفيديو حتى الآن، حيث لم تصدر أي تصريح أو تعليق على الفيديو.

شاهدوا.. فضيحة حبيب كلوي كارداشيان يخونها قبل ولادتها بأيام، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهدوا.. فضيحة حبيب كلوي كارداشيان يخونها قبل ولادتها بأيام.

العرب نيوز - شاهدوا.. فضيحة حبيب كلوي كارداشيان يخونها قبل ولادتها بأيام

المصدر : نورت