الحلقة 114 مسلسل أرطغرل على هذا الموقع.. تعرف على التفاصيل
الحلقة 114 مسلسل أرطغرل على هذا الموقع.. تعرف على التفاصيل

الحلقة 114 مسلسل أرطغرل على هذا الموقع.. تعرف على التفاصيل، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "الحلقة 114 مسلسل أرطغرل على هذا الموقع.. تعرف على التفاصيل".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، نتابع أحداث الحلقة 114 من مسلسل قيامة أرطغرل على موقع النور مترجم للعربية، حيث يقدم موقع النور tv من خلال اشتراكات رسمية متابعة جميع حلقات الدراما التاريخية التركية.

 شهدت الحلقة الماضية من مسلسل قيامة أرطغرل تطور درامي كبير في أحداث الدراما التركية التاريخية، حيث هيمن ارطغرل على سوغوت التي منحه أياها السلطان علاء الدين قبل وفاته، وذلك بعد معارك دامية مع البيزنطيين بقيادة  كريتوس، حاكم بلاجيك.

في حين بدأ الأمير  سعد الدين كوبيك يصل لأهدافه  بتولي سلطنة الدولة السجلوقية، بعدما هيمن على أركان الدولة بالكامل، حتى يصبح صاحب القرار الأول والأخير داخل القصر، وعندما علمت ماهبري بذلك، أمرت أحد الأمراء بقتله، ولكن المحاولة فشلت بعدما  تدخل أريس ليوهم سعد الدين بإنه يقف لجواره، حتى يمنحه الثقة مجدداً، وينفذ المخطط الذي طلبه منه أرطغرل.

ومن المنتظر أن تشهد الحلقة 114 من مسلسل قيامة ارطغرل، اقتناع غون آلب الذي عينه  الأمير سعد الدين حاكماً للقلعة، علي الرغم من وبعد أن انتهت الحلقة الماضية بفرمان مختوم من السلطان العثماني غياث الدين على أعطي غوت آلب القلاع الثلاثة التي فتحها أرطغرل والقوات التركية. 

ويبدو أن هذا الفرمان لا يعلم عنه السلطان السجلوقي  غياث الدين شيئاً، بل تم ختمه بدون معرفته، وسيكون الأمير سعد الدين كوبيك وراء ذلك الفرمان، الذي تفاجئ به الجميع بما فيهم غوت آلب.

الحلقة 114 مسلسل أرطغرل على هذا الموقع.. تعرف على التفاصيل، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الحلقة 114 مسلسل أرطغرل على هذا الموقع.. تعرف على التفاصيل، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الحلقة 114 مسلسل أرطغرل على هذا الموقع.. تعرف على التفاصيل.

العرب نيوز - الحلقة 114 مسلسل أرطغرل على هذا الموقع.. تعرف على التفاصيل

المصدر : الفجر