أيمن بهجت قمر: "مش مبسوط من اللي حظي مع عبدالله السعيد"
أيمن بهجت قمر: "مش مبسوط من اللي حظي مع عبدالله السعيد"

أيمن بهجت قمر: "مش مبسوط من اللي حظي مع عبدالله السعيد"، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "أيمن بهجت قمر: "مش مبسوط من اللي حظي مع عبدالله السعيد"".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، رفض الشاعر أيمن بهجت قمر قرار مجلس إدارة النادي الأهلي إعارة لاعب الفريق عبدالله السعيد لنادي كوبيون بالوسورا الفنلندي، متسائلًا أن كان السبب وراء ذلك هو توقيعه للزمالك، رافضًا فكرة اعتبار أي لاعب من الأهلى يمضي للزمالك أو العكس خائنًا لأن التاريخ ملئ بالعديد من اللاعبين ممن لعبوا في الفريقين.

ونشر "بهجت" عبر "فيس بوك": "محدش يقدر ينكر محبتي واحترامي للكابتن محمود الخطيب ومجلس إدارة النادي الأهلي بس ممكن برضه الواحد يختلف معاهم بإحترام.. بصراحة أنا مش مبسوط من اللي حظي مع عبد الله السعيد ..هل الأهلي باعه عشان مضى للزمالك ؟ طب ما انتوا قدمتوا عرض أقل من اللي اتعرض عليه فكان طبيعي يمضي للزمالك وأثبت أولويته للأهلي لما مضى بعدها لما وافقوا يدفعوا له اللي طلبه عن طريق المستشار تركي الشيخ ..المشكله فين؟ ..إنه خاين ومضى للزمالك ؟ معنى كده ان أي لعيب من الزمالك مرفوض في الأهلي وممنوع نتفاوض معاهم لو هنعتبر اللي بيمضي او يلعب في الزمالك خاين ..وأعتقد التاريخ مليان بلاعيبه كتير اتنقلوا للفريقين".

أيمن بهجت قمر: "مش مبسوط من اللي حظي مع عبدالله السعيد"، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، أيمن بهجت قمر: "مش مبسوط من اللي حظي مع عبدالله السعيد"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أيمن بهجت قمر: "مش مبسوط من اللي حظي مع عبدالله السعيد".

العرب نيوز - أيمن بهجت قمر: "مش مبسوط من اللي حظي مع عبدالله السعيد"

المصدر : الفجر