10 فنانات أعلنتها بحسم.. لا للعري حتى لو في سبيل الأوسكار
10 فنانات أعلنتها بحسم.. لا للعري حتى لو في سبيل الأوسكار

العرب نيوز - 10 فنانات أعلنتها بحسم.. لا للعري حتى لو في سبيل الأوسكار، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "10 فنانات أعلنتها بحسم.. لا للعري حتى لو في سبيل الأوسكار"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "10 فنانات أعلنتها بحسم.. لا للعري حتى لو في سبيل الأوسكار".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:53 مساءً- ملخص 39c524bde6.jpg

رغم مغريات هولييود كثيرة، ووعود الشهرة المتناثرة من كل صوب وحدب أمام الممثلات لإقناعهن بالتعري، إلا أن كثيرات منهن رفضن تمامًا حتى لو كان المقابل جائزة أوسكار.

"لا محاذير أو خطوط حمراء في هوليوود".. تلك القاعدة التي لم ترض بها عدة فنانات، واتخذن قرارهن بعدم التنازل من أجل الحصول على أدوار، معتبرين أنه حتى لو كانت ملابسهن كاشفة، فهي حريتهن الشخصية، ولن تجبرهن هوليوود أو مخرجوها على التعري، فأجسادهن ملك لهن، ولن يتراجعن عن موقفهن هذا حتى في سبيل الأوسكار أو غيرها من الجوائز السينمائية المقدرة عالميًا.

1- جيسيكا سيمبسون
تتمتع جيسيكا بطلة فيلم Employee of the Month بجسد رشيق ورائع، ولا تمانع من إظهاره في صورها على موقع إنستجرام، إلا أنها صرحت في أكثر من لقاء تليفزيوني، أن لديها شرطا صارما في أفلامها؛ فهي لا تهتم إذا كان الدور دراميا أو سوداويا، ويستدعي مشاهد عري، هي لا تهتم إذا كانت ستفوز عن هذا الدور بجائزة الأوسكار، فقد قررت منذ زمن أنها لن تتعرى في السينما، ولن يشاهد أحد جسدها إلا زوجها.
جيسيكا
2- سارة جيسيكا باركر

بطلة مسلسل Sex and the City صرحت من قبل بأن لديها شرطا دائما في كل الأفلام أو المسلسلات، التي تساهم فيها وهو عدم التعري، ورغم أنها لا تمانع أن تقوم زميلاتها الممثلات الاخريات بهذه الأدوار، فهن يملكن الحرية للتحديد لأنفسهن، إلا أنها تمتنع عن القيام بتلك الأدوار.

sarah-jessica-parker_gettyimages-454648566jpg
3- آنا كيندريك

منذ أن دخلت بطلة فيلم Pitch Perfect عالم السينما منذ 6 أعوام، وهي مصرة على أن لا تخلع ملابسها أمام الكاميرت، ويبدو أنها تحافظ على وعدها، حيث كشفت أنها استخدمت ممثلة بديلة لأداء مشهد عار في فيلمها Mike and Dave Need Wedding Dates.
انا
4- ريبيل ويلسون

رغم محاولات المخرجين إقناع ريبيل بأداء دور يستدعي عريا في فيلم The Brothers Grimsby، إلا أن الممثلة البريطانية أصرت على الرفض، علي الرغم منً بسبب وجود شرط في عقدها يشترط بحقها في ذلك، ليقوم بعدها صناع الفيلم بالاستعانة بممثلة بديلة لأداء هذا الدور.
ريبيل
5- ماندي مور

نوهت بطلة مسلسل This Is Us أن السبب وراء امتناعها عن القيام بأدوار تستدعي عريا، ورفضها التام لعروض المخروجين أو المنتجين، بل وانسحابها من أفلام للسبب ذاته، هو عدم راحتها في القيام بهذه الأدوار؛ فتقول: "لا أشعر بالراحة وأنا أعلم أنني لو خرجت للشارع سيكون أي شخص يمشي بجواري قد شاهدني عارية، لكن هذا لا يعني أن ما تفعله الممثلات الأخريات خاطئ، ولكني أرى أنهم أكثر أنوثة وإثارة عندما لا يتجولوا عاريين".
ماندي

6- جوليا روبرتس
ترى بطلة فيلم  Pretty Woman، أن التمثيل بثيابها هو أداء وفن، أما التمثيل من غير ملابس هو فيلم وثائقي لحياتها الشخصية، ولهذا لم تفوق أي مشاهد عري، حتى في فيلمها Pretty Woman الذي كانت تقوم فيه بدور بائعة هوى، استعانت فيه بممثلة ببديلة لتقوم بالأدوار العارية.
جوليا
7- أشلي بينسون

في هوليوود، الكثيرون يسعون إلى إقناع الممثلات بخلع ملابسهن، علي الرغم منً في الأفلام، لتستمر سلسلة من الضغوطات إلى أن ترضخ الممثلة، بالنسبة لـ"أشلي" الوضع كان مختلفا، فهي لم تستسلم، مؤكدة أنها لن تظهر عارية، ففي رأيها تبدو الفتيات أجمل بكثير وهن مرتديات ملابس؛ فالعري لا يتخلي شيء للخيال.
اشلي
8- كريستين بيل

انبأت بطلة فيلم Bad Moms كريستين، أنها لن تقوم بأدوار عري، ربما ترتدي ملابس مثيرة، لكنها لن تتعرى أبدًا أمام المشاهد، ومن يتخيل أن ذلك سيحدث يوما ما، هو واهم!
كريستين
9- رايتشل بيلسن

إرادة رايتشل القوية وتصميمها على مبادئها، جعلاها لا تتنازل عن شروطها للمشاركة في فيلم The Last Kiss، على الرغم من أن المخرج توني جولدوين كاد أن يفصلها من الفيلم بسبب رفضها تقديم مشهد عارِ، لتقول الممثلة عن هذه الذكرى أن الموضوع كان بالنسبة لها حياة أو موت، فالمخرجون يحبون أن "يحشروا" مشاهد عري في كل أجزاء الفيلم، ولولا إرادتها القوية لكانت استسلمت للضغوط.
رايتشل
10- جيسيكا ألبا

السبب في رفض بطلة سلسلة أفلام Fantastic Four القيام بمشاهد عارية بسيط، فهي لا تريد لعائلتها أن تشاهدها بهذا الشكل، حيث تقول: "سيكون الأمر غريبا جدا لو شاهدتك أسرتك عاريًا على الشاشة، ثم عدت إلى المنزل لتحتفل معهم بالعيد، فأنا لا أريد أن يراني جدي وجدتي عارية على الشاشة أمامهم".   

البا
اقرأ أيضًا: «جسمي مش ببلاش».. 10 فنانات رفضن تقديم «الإغراء»

كثير من الفنانات المصريات يتحفظن أيضًا على القبول بأدوار بها مشاهدة مثيرة، سواء لدواع مجتمعية، أو لأن مبادئهن لا تسمح، ومن هن، ياسمين عبد العزيز التي صرحت أكثر من مرة أنها لا تقبل القيام بأدوار إغراء، وأيضًا كندة علوش التي صرحت أنها تخجل بشدة من هذه الأدوار ولا تقبل أن تراها عائلتها وهي تمثلها. 

10 فنانات أعلنتها بحسم.. لا للعري حتى لو في سبيل الأوسكار، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"10 فنانات أعلنتها بحسم.. لا للعري حتى لو في سبيل الأوسكار"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، 10 فنانات أعلنتها بحسم.. لا للعري حتى لو في سبيل الأوسكار.

العرب نيوز - 10 فنانات أعلنتها بحسم.. لا للعري حتى لو في سبيل الأوسكار

المصدر : التحرير الإخبـاري