شيماء سيف ورسالة عتاب بعد أزمتها الصحية ودخولها المستشفى.. من قصدت بها؟
شيماء سيف ورسالة عتاب بعد أزمتها الصحية ودخولها المستشفى.. من قصدت بها؟

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 03:02 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "شيماء سيف ورسالة عتاب بعد أزمتها الصحية ودخولها المستشفى.. من قصدت بها؟"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "شيماء سيف ورسالة عتاب بعد أزمتها الصحية ودخولها المستشفى.. من قصدت بها؟"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، شيماء سيف ورسالة عتاب بعد أزمتها الصحية ودخولها المستشفى.. من قصدت بها؟.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 03:02 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - طمأنت النجمة المصرية شيماء سيف، متابعيها على صحتها بعد خروجها من المستشفى، التي افادت إليها الأربـعاء.

شيماء سيف، عبرت عن غضبها من تجاوز عدد زملائها لها خلال أزمتها الصحية، ونشرت صورة عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرم»، مكتوب عليها: «الشدة بتعرفك مين التمام، ومين خسارة فيه السلام»، الأمر الذي اعتبره البعض رسالة مباشرة لمن تجاهلها في أزمتها.

أنبأ أن شيماء سيف، تعرضت مؤخرًا لأزمة صحية مفاجئة بعد تعرضها لضيق في التنفس وإجهاد شديد بسبب كثرة ساعات العمل خلال تصوير مسلسل «بالحجم العائلي»، مع النجم الكبير يحيى الفخراني، وتم نقلها لإحدى المستشفيات القريبة من مكان تصوير العمل بمرسى علم.

«بالحجم العائلي» بطولة يحيى الفخراني، وميرفت أمين، ويسرا اللوزي، وندى موسى، وشيماء سيف،و أحمد مجدي،و لطيفة فهمي، وعمرو حسن يوسف، وغيرهم، وهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل.

شيماء سيف ورسالة عتاب بعد أزمتها الصحية ودخولها المستشفى.. من قصدت بها؟، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شيماء سيف ورسالة عتاب بعد أزمتها الصحية ودخولها المستشفى.. من قصدت بها؟.

العرب نيوز - شيماء سيف ورسالة عتاب بعد أزمتها الصحية ودخولها المستشفى.. من قصدت بها؟

المصدر : نورت