فاطمة الصفي وسعاد عبدالله في كواليس "عبرة شارع" لـ رمضان 2018
فاطمة الصفي وسعاد عبدالله في كواليس "عبرة شارع" لـ رمضان 2018

فاطمة الصفي وسعاد عبدالله في كواليس "عبرة شارع" لـ رمضان 2018، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "فاطمة الصفي وسعاد عبدالله في كواليس "عبرة شارع" لـ رمضان 2018".

اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 03:11 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، تباحث رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة سيلفي كانت قد التقطتها النّجمة الكويتية فاطمة الصفي من كواليس مسلسل "عبرة شارع" الذي تنافس فيه إلى جانب الممثلة القديرة سعاد عبدالله مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية في رمضان 2018. وظهرت الصفي وهي تقف إلى جانب أبطال العمل ومن بينهم عبدالله التي فاجأت جمهورها ومتابعيها بتألّقها وجمالها رغم بلوغها من العمر الـ66 عاماً.

في التفاصيل، تواصل الممثلة الكويتية القديرة تصوير مشاهدها من أحداث مسلسلها الرمضاني "عبرة شارع". وقد أطلّت مع أبطال العمل في صورةٍ من الكواليس حيث بدت أصغر من عمرها بسنوات. فأثارت تفاعلاً واسعاً بين جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي الذين تهافتوا إلى الإشادة بجمالها وأناقتها عبر التعليق: "سعاد عبدالله ما شاء الله صايرة اصغر منهم كلهم"، " صغرانه سعاد". هذا وسألها البعض عن سر جمالها وشبابها كما تمنّى لها الجميع التوفيق في عملها المنتظر.

وكانت النّجمة القديرة قد تحدّثت عن هذا المسلسل بالقول: " لا يمكن اختصار الحديث عن مسلسل عبرة شارع بجملة أو جملتين. وكل ما يمكن أن أقوله بأننا أمام عمل درامي اجتماعي ثري بمضامينه ، وأستطيع أن أقول بأن التعاون مع الكاتب المتميز الدكتور حمد الرومي هو في حقيقية الأمر اكتشاف لطاقة إبداعية في مجال الكتابة الدرامية تمتلك العمق وتقديم مضامين إضافية في مجال حرفته ، وهذا التعاون يؤسس لمراحل متجددة من التعاون الفني المشترك ". يُذكر أنّ هذا العمل هو من تأليف الدكتور حمد الرومي وإخراج منير الزعبي وينخرط في البطولة نخبةٍ كبيرة من نجوم الدراما الخليجية أمثال داوود حسين، وجمال الردهان، وباسمة حمادة، وفهد العبدالمحسن، وهبة الدري، ومرام، وفاطمة الصفي ، وحسين المهدي، ولولوة، وعبدالله الطراروة، وليلى عبدالله، وعبدالمحسن القفاص، وأسامة المزيعل، ونورا، وسعود بو عبيد إضافةً إلى الممثل الراحل عبدالله الباروني الذي كان قد ساهم في المسلسل وأنجز تصوير مشاهده قبيل ساعاتٍ من وفاته.

من ناحية أخرى، رفضت النّجمة الكويتية الحديث عن دورها في إحدى المقابلات التي أجريت معها حيث فضّلت أن تتركها إلى حين عرض المسلسل. وأهدت سعاد العمل إلى روح الممثل الراحل عبدالله الباروني ونوهت إلى أنّه سيُعرض على تلفزيون الـكـويت، و"الراي"، و"دبي".

فاطمة الصفي وسعاد عبدالله في كواليس "عبرة شارع" لـ رمضان 2018، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فاطمة الصفي وسعاد عبدالله في كواليس "عبرة شارع" لـ رمضان 2018.

العرب نيوز - فاطمة الصفي وسعاد عبدالله في كواليس "عبرة شارع" لـ رمضان 2018

المصدر : مشاهير