والد حسام حبيب يوجه إليه عتابا بسبب ما فعله قبل زواجه بشيرين عبدالوهاب
والد حسام حبيب يوجه إليه عتابا بسبب ما فعله قبل زواجه بشيرين عبدالوهاب

والد حسام حبيب يوجه إليه عتابا بسبب ما فعله قبل زواجه بشيرين عبدالوهاب، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "والد حسام حبيب يوجه إليه عتابا بسبب ما فعله قبل زواجه بشيرين عبدالوهاب" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "والد حسام حبيب يوجه إليه عتابا بسبب ما فعله قبل زواجه بشيرين عبدالوهاب".

Sherine Abdel-Wahab houssam habib wedding

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 03:28 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - بعد أيام قليلة من زواج ابنه من النجمة شيرين عبدالوهاب، كتب والد النجم حسام حبيب، حسين حبيب، تدوينة جديدة، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، أثارت جدلا بين الجمهور.

والد حسام حبيب اخبر في تدوينته: “ما دام بتحب بتنكر ليه.. ده اللي بيحب بيبان في عينيه”، وهو ما اعتبره الكثيرون رسالة عتاب لابنه لإخفائه حبه لشيرين ونفيه وجود أي علاقة حب تربطهما قبل زواجهما.

وكان والد حسام قد عبر عن حبه الشديد لشيرين، بقوله: «يا رب يخلصوا في حبهم عشان ربنا يبارك.. شيرين أجمل وأحن قلب، وقلت لها اصبري عليه هتلاقيه جدع وطيب».

ووجه رسالة لنجله اخبر فيها: «ركز في شغلك وبيتك، أنت معاك أحلى قلب في مـصـر.. ربنا يبارك لك فيها، وأنت وشرين لما ترجعوا من المغرب، عزمكم في البيت على كباب وكفتة».

أنبأ أن حسام حبيب قد أرجع سبب إخفائه علاقته بشيرين، إلى أن كليهما يحبان الخصوصية في حياتهما، مؤكدا أن فرحة الناس بزواجهما زادت من سعادتهما.

رسالة مؤثرة من والد حسام حبيب يوجّهها لشيرين عبد الوهاب

رسالة مؤثرة من والد حسام حبيب يوجّهها لشيرين عبد الوهاب

والد حسام حبيب يوجه إليه عتابا بسبب ما فعله قبل زواجه بشيرين عبدالوهاب، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، والد حسام حبيب يوجه إليه عتابا بسبب ما فعله قبل زواجه بشيرين عبدالوهاب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، والد حسام حبيب يوجه إليه عتابا بسبب ما فعله قبل زواجه بشيرين عبدالوهاب.

العرب نيوز - والد حسام حبيب يوجه إليه عتابا بسبب ما فعله قبل زواجه بشيرين عبدالوهاب

المصدر : نورت