شاهد.. شاب يسرق بنكا لإثارة إعجاب تايلور سويفت
شاهد.. شاب يسرق بنكا لإثارة إعجاب تايلور سويفت

شاهد.. شاب يسرق بنكا لإثارة إعجاب تايلور سويفت، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "شاهد.. شاب يسرق بنكا لإثارة إعجاب تايلور سويفت" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "شاهد.. شاب يسرق بنكا لإثارة إعجاب تايلور سويفت".

Thief robbed bank to impress Taylor Swift cops say

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 03:50 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - يبدو أن هوس المعجبين بالمغنية الأمريكية تايلور سويفت لا يتوقف، فبعد مرور أيام فقط على صدور حكم بالسجن لمدة 10 سنوات على أحدهم بسبب تهديده للمغنية بالقتل، أدي شخصا آخر عملية سرقة بنك في محاولة منها لإثارة إعجابها.Thief robbed bank to impress Taylor Swift cops say

اكدت مجلة Yahoo، بأن رجلا يدعى بروس رولي يبلغ من العمر 26 عاما أدي عملية سرقة لبنك في أنسونيا بولاية كونيتيكت الأمريكية ثم انتقل إلى رود أيلاند و سعيا منه لإثارة إعجاب توجه رولي إلى بيـت تايلور سويفت وأخذ عدد النقود التي سرقها وقذفها فوق سياج منزلها على شاطئ رود أيلاند.

وفي طريق العودة حدثت مطاردة بينه وبين قوات الامن انتهت على حدود كونيتيكت، ووفقا لتقارير قوات الامن أعترف رولي بأنه كان يحاول اثارة إعجاب سويفت عن طريق سرقة البنك، وأنه أدي عملية السرقة دون سلاح أو تهديد.

وجهت اتهامات لـ رولي بالسرقة والسطو المسلح على بيـت المغنية الأمريكية ولا يزال في عهدة قوات الامن حتى مثوله أمام المحكمة يوم 8 مايو.

ولم تعلق تايلور سويفت على تلك الحادثة لكنها كانت هدفا للمعجبين منذ فترة طويلا، إذ حاول أحد المعجبين حديثآ تسلق جدار منزلها في بيفرلي هيلز ولم تكن متواجده وقتها بالمنزل، وتم اعتقاله وتوجيه اتهامات له بالتعدي على ممتلكات الغير ورفض مغادرة الممتلكات الخاصة.

شاهد.. شاب يسرق بنكا لإثارة إعجاب تايلور سويفت، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، شاهد.. شاب يسرق بنكا لإثارة إعجاب تايلور سويفت، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهد.. شاب يسرق بنكا لإثارة إعجاب تايلور سويفت.

العرب نيوز - شاهد.. شاب يسرق بنكا لإثارة إعجاب تايلور سويفت

المصدر : نورت