هبة عبدالغني: كنت خائفة من "العملة كحلة".. وفوجئت برد فعل الجمهور
هبة عبدالغني: كنت خائفة من "العملة كحلة".. وفوجئت برد فعل الجمهور

العرب نيوز - هبة عبدالغني: كنت خائفة من "العملة كحلة".. وفوجئت برد فعل الجمهور، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "هبة عبدالغني: كنت خائفة من "العملة كحلة".. وفوجئت برد فعل الجمهور"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "هبة عبدالغني: كنت خائفة من "العملة كحلة".. وفوجئت برد فعل الجمهور".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 05:11 مساءً- علقت الممثلة هبة عبدالغني، على ردود الأفعال التي تلقتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تجسيدها لشخصية "العمة كحلة" في مسلسل "الأب الروحي 2"، قائلة: "إن دور العمة كحلة كان بمثابة مفاجأة بالنسبة لي ولم اتوقع رد فعل الجمهور والسوشيال ميديا عن الشخصية بهذا الشكل، رغم خوفي في البداية من تقديم الشخصية، ولكني فضلت خوض التجربة وتحدي نفسي".

وتابعت هبة عبدالغني: "الحمد الله كسبت التحدي بعد مجهود كبير وشاق لتقديم الدور بالشكل الذي ظهر للمشاهدين بالقنوات الفضائية"، مستطردة أن شخصية العمة كحلة، تحدث لها العديد من التغيرات والتحولات والمفاجآت على مدار حلقات المسلسل.

ويشار إلى أن الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، يساهم في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ومحمد رياض وعبير صبري وسيمون وحسن حسني، وهادي الجيار، ولطفي لبيب، وحنان شوقي، وجمال عبدالناصر، وعزت أبو عوف، ومحمد التاجي، وإيهاب فهمي، وإيمان أبو طالب، ودنيا عبدالعزيز، ووفاء سالم، ومحمد عز، وميرهان حسين، وعايدة رياض، ومحمد عادل، وعمرو صحصاح، وكارولين عزمي، وكيرا الصباح، ومن تأليف هاني سرحان، وإنتاج ريمون مقار، ومحمد محمود عبد العزيز، للمخرج تامر حمزة.

هبة عبدالغني: كنت خائفة من "العملة كحلة".. وفوجئت برد فعل الجمهور، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"هبة عبدالغني: كنت خائفة من "العملة كحلة".. وفوجئت برد فعل الجمهور"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هبة عبدالغني: كنت خائفة من "العملة كحلة".. وفوجئت برد فعل الجمهور.

العرب نيوز - هبة عبدالغني: كنت خائفة من "العملة كحلة".. وفوجئت برد فعل الجمهور

المصدر : الوطن