3 مسلسلات تتصدر «يوتيوب» هذا الأسبوع.. عودة «الأب الروحي» في المقدمة
3 مسلسلات تتصدر «يوتيوب» هذا الأسبوع.. عودة «الأب الروحي» في المقدمة

العرب نيوز - 3 مسلسلات تتصدر «يوتيوب» هذا الأسبوع.. عودة «الأب الروحي» في المقدمة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "3 مسلسلات تتصدر «يوتيوب» هذا الأسبوع.. عودة «الأب الروحي» في المقدمة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "3 مسلسلات تتصدر «يوتيوب» هذا الأسبوع.. عودة «الأب الروحي» في المقدمة".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 05:36 مساءً- ملخص

يعد موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» دليلا للفنانين على أن أعمالهم تلقى إعجاب الجمهور من عدمه، وذلك وفقًا لنسب المشاهدة والتعليقات التي يتركونها على الحلقات.

نجحت الأعمال الدرامية الجديدة التي تذيعها القنوات الفضائية خلال الشتاء، والتي غلب عليها الطابع العائلي والاجتماعي، في خلق موسم عرض جديد بخلاف الماراثون الرمضاني، فتمكنت من جذب المشاهدين، وتحقيق نجاح كبير انعكس في ردود أفعال رواد السوشيال ميديا، وتصدر عدد منها قائمة الأكثر مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» خلال هذا الأسبوع، حيث أشاد الجمهور بها لكونها تتناول قضايا مختلفة ومتنوعة، وهذه قصص 3 مسلسلات وفقًا لترتيب مشاهداتها على «يوتيوب».

«الأب الروحي 2»

نجح مسلسل «الأب الروحي 2» في الحفاظ على المرتبة الأولى، للأسبوع الثاني على التوالي، بعد أن احتلها مسلسل «البيت الكبير» على مدى الـ5 أسابيع الماضية، محققًا نسبة مشاهدة مرتفعة، وأرجع البعض ذلك إلى تعطش الجمهور لمعرفة الأحداث الجديدة التي طرأت على أحداث الجزء الثاني من «الأب الروحي»، علي الرغم من مع ظهور ابن جديد لـ«زين العطار» يدعى «أدهم» الذي لم يتم الكشف عن هويته حتى الآن.

اقرأ ايضًا.. منتج «الأب الروحي» يعتذر لأبطال الجزء الثاني بعد وقوع وفاء سالم

أنبأ أن الجزء الثانى من المسلسل كان قد انطلق عرضه نهاية شهر مارس الماضي على قناة dmc دراما، ويُعرض في الساعة التاسعة مساءً، من يوم السـبت إلى الأربـعاء، وآتي ذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه الجزء الأول العام الماضي، ويحمل مفاجآت عديدة بخروج عائلة جديدة فى مواجهة عائلة العطارين، من أجل الاستحواذ والسيطرة على سوق السلاح، حيث يظهر النجم هادى الجيار في دور شيخ قبيلة بمطروح يتاجر فى السلاح، بينما يجسد النجم محمد رياض دور ضابط شرطة يحارب الخارجين عن القانون، كما ويظهر كل من أحمد عبد العزيز ومصطفى أبو سريع، اللذين اختفيا الجزء الأول.

لو فاتك.. 6 فنانين قدمهم «الأب الروحى 2» للجمهور بشكل مختلف.. محمد رياض مفاجأة

تدور أحداث مسلسل «الأب الروحى» حول عائلة كبيرة يسيطر عليها الأب «زين العطار» -الذى يجسده النجم محمود حميدة- وله عدد كبير من الأبناء، يعيشون معه فى المنزل، عدا اثنين، أحدهما فى ملجأ والآخر شخص عدوانى، ويسرد المسلسل علاقة هذا الأب مع عصابات السلاح والمهربين.

«الأب الروحى 2» بطولة سوسن بدر، وفاء سالم، أحمد عبد العزيز، ميريهان حسين، دنيا عبد العزيز، إيهاب فهمى، محمد عز، حسن حسنى، محمد رياض، سيمون، هادى الجيار، دينا، عبير صبرى، محمد نجاتى، هادى الجيار، وحنان شوقى، من إخراج تامر حمزة، وتأليف هاني سرحان، إنتاج شركة فنون مـصـر لمالكيها محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

قد يهمك أيضًا..  «الأب الروحى 2».. 5 أموات فى المسلسل لن تنساهم

«البيت الكبير»

وجاء مسلسل «البيت الكبير» في المرتبة الثانية، والعمل كان قد انطلق عرضه على قناة «النهار» في منتصف فبراير الماضي، وتدور أحداثه فى صعيد مـصـر، حول عائلة كبيرة مكونة من شقيقين، النجم أحمد بدير، والذى يقوم بدور "عبد الحكيم"، وزوجته النجمة سوسن بدر تقوم بدور "جبرية"، والأخ الأكبر النجم أحمد صيام الذى يقوم بدور "عبد الله"، والذي تنشأ قصة حب بينه وبين "كريمة"، التى تجسدها النجمة لوسي، ويتزوجها رغم رفض والده، لذا يتم طرده من البلد، ويرحل إلى القاهرة، ومن هنا يبدأ صراعه مع عائلته الكبيرة.

المسلسل من تأليف أحمد صبحى، وإخراج محمد النقلى، وإنتاج شركة الريادة للإنتاج الإعلامى والتوزيع لمالكها ممدوح شاهين، وينتمى إلى فئة الأعمال الطويلة إذ يقع فى 60 حلقة، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم سوسن بدر، لوسى، منذر رياحنة، كلوديا حنا، شريف باهر، طارق صبرى، أحمد صيام، أحمد بدير، وحجاج عبد العظيم.

«الشارع اللي ورانا»

وفي المرتبة الثالثة جاء مسلسل «الشارع اللي ورانا»، الذي دخل قائمة الأكثر مشاهدة على «يوتيوب» لأول مرة منذ عرضه منتصف مارس الماضي على قناة CBC، وينتمي العمل إلى نوعية مسلسلات الغموض والإثارة، وتدور أحداثه حول «نادية»، تجسدها درة، وهي فتاة في العقد الثالث من عمرها، عاشت لفترة في مصحة نفسية، قبل أن تخرج منها؛ يطاردها حلم تظهر فيه يوميا وهي تذهب إلى بيت قديم يخيفها، وفي نفس الوقت تشعر بوجود رابط بينها وبين هذا البيت.

اقرأ ايضًا.. قصة مسلسل الشارع اللي ورانا.. 6 حكايات من أزمنة مختلفة 

تقع رواية "الشارع اللي ورانا" داخل 6 عصور مختلفة على مدار قرن ونصف القرن منذ عام 1875 وحتى 2018، وذلك وفقًا لأبطال الحكاية ذاتها بداية من «ماما إلهام» -النجمة لبلبة- وصولًا إلى الطفلة الصغيرة «مريم»، حنين ياسر شعراوي.

مسلسل «الشارع اللى ورانا» بطولة درة، لبلبة، فاروق الفيشاوي، شيرين، نسرين أمين، أحمد حاتم، إنجي أبو زيد، هند عبد الحليم ونهى عابدين، من تأليف حاتم حافظ، وإخراج مجدي الهواري، وإنتاج شروق العطار، تقع أحداثه في (45) حلقة.

لو فاتك.. عفاريت في «الشارع اللي ورانا».. 10 معلومات عن مسلسل درة

يعرض المسلسل من السـبت إلى الأربـعاء على قناة CBC في الساعة الـ6:15 مساء، والإعادة فى تمام الخامسة صباحًا والعاشرة صباحًا اليـوم التالي، بينما يعرض في تمام العاشرة مساءً على قناة CBC دراما والإعادة على نفس القناة فى السادسة صباحًا، والثالثة عصرًا.

بينما اختفى المسلسل التركي «حب أبيض أسود» بطولة إبراهيم تشيليكول من قائمة الأعلى مشاهدة خلال هذا الأسبوع، بعد أن حافظ على وجوده بالمرتبة الرابعة على مدى الأسبوعين الماضيين، وتراجع مسلسل «الدولي» بطولة رانيا يوسف وباسم سمرة، من القائمة ليحل محله مسلسل «الشارع اللى ورانا»، كما شهد الأسبوعان الماضيان وجود برومو مسلسل «نسر الصعيد» بطولة النجم محمد رمضان، الذى يخوض به سباق رمضان 2018، لكنه اختفى هذا الأسبوع، لتستقر المنافسة بين 3 أعمال فقط «الأب الروحي 2»، و«البيت الكبير» و«الشارع اللى ورانا».

3 مسلسلات تتصدر «يوتيوب» هذا الأسبوع.. عودة «الأب الروحي» في المقدمة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"3 مسلسلات تتصدر «يوتيوب» هذا الأسبوع.. عودة «الأب الروحي» في المقدمة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، 3 مسلسلات تتصدر «يوتيوب» هذا الأسبوع.. عودة «الأب الروحي» في المقدمة.

العرب نيوز - 3 مسلسلات تتصدر «يوتيوب» هذا الأسبوع.. عودة «الأب الروحي» في المقدمة

المصدر : التحرير الإخبـاري