أبطال «بالحجم العائلي» تحت الإقامة الجبرية
أبطال «بالحجم العائلي» تحت الإقامة الجبرية

أبطال «بالحجم العائلي» تحت الإقامة الجبرية، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "أبطال «بالحجم العائلي» تحت الإقامة الجبرية ".

اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 05:51 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، منعت هالة خليل، مخرجة مسلسل "بالحجم العائلي" الأجازات لأبطال وفريق العمل، المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني 2018.

 

وتستمر أسرة العمل فى تصوير جميع مشاهد مسلسل "بالحجم العائلي" في مدينة مرسى علم، حتى بداية مايو القادم، على أن تعود للقاهرة لاستكمال مشاهد بسيطة للعمل.

 

وركز مصدر من داخل المسلسل، أن اكثـر الفنانين المشاركين فى العمل، غير راضون عن هذا القرار، ولكنه جاء بناءً على رغبة النجم يحيي الفخراني، لكي ينتهوا من تصوير اكثـر مشاهد العمل قبل حلول الشهر الكريم.

 

ويجسد النجم يحيى الفخراني شخصية "دبلوماسي سياسي" عزم أن يتخلي العمل فى هذا المجال ويتجه إلى بناء أحد الفنادق الخاصة به، ويقدم وجبة للنزلاء تسمى بالـ"فجورة" تساعد على إعادة القدرة الجنسية لدى الرجال، وتستخدم كمنشط جنسي، مما يجعل الإقبال على الفندق عالي.

 

وتجسد النجمة يسرا اللوزي خلال أحداث مسلسل "بالحجم العائلي" دور الابنة الكبرى للطباخ الذى يجسد دوره النجم يحيى الفخراني، وتربطها علاقة صداقة قوية بوالدها الذى يؤمنها هى الوحيدة على سر الطبخة التى يقدمها وتسمى "الفجورة".

 

"بالحجم العائلي" مسلسل اجتماعى كوميدي، يدور ما يقرب من 90% من أحداثه داخل إحدى فنادق منطقة مرسى علم، وينخرط في بطولته أمام يحيى الفخراني كل من "مرفت أمين و ندى موسى، شيماء سيف، ، محمد مهران،أحمد مجدى، ديانا هشام، عمر حسن يوسف، سامى مغاورى، ومجموعة من الشباب، وهو من إنتاج منى قطب وإبراهيم حموده، وإخراج هالة خليل.

أبطال «بالحجم العائلي» تحت الإقامة الجبرية، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أبطال «بالحجم العائلي» تحت الإقامة الجبرية .

العرب نيوز - أبطال «بالحجم العائلي» تحت الإقامة الجبرية

المصدر : مصر العربية