فيلم مصري وحيد ينافس في مسابقة بمهرجان الإسماعيلية.. يتناول نهاية العالم
فيلم مصري وحيد ينافس في مسابقة بمهرجان الإسماعيلية.. يتناول نهاية العالم

العرب نيوز - فيلم مصري وحيد ينافس في مسابقة بمهرجان الإسماعيلية.. يتناول نهاية العالم، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "فيلم مصري وحيد ينافس في مسابقة بمهرجان الإسماعيلية.. يتناول نهاية العالم"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "فيلم مصري وحيد ينافس في مسابقة بمهرجان الإسماعيلية.. يتناول نهاية العالم".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 06:51 مساءً- عرض الفيلم الروائي القصير، "ماذا تفعل قبل منتصف ليلة ١ أغسطس ٢٠١٦؟"، ومدته ٤ دقائق، في إطار فعاليات مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة، اليـوم الـجمعة، ثم نظمت ندوة حول الفيلم، حضرها مخرجه عمر نايف.

واضاف "نايف" إن الفيلم يدور حول تساؤل وهو "ما رد فعل البشر إذا علموا أن اليـوم هو نهاية العالم؟"، موضحا أنه انتقي أن يجيب على هذا التساؤل من خلال زوجين يظهران في أحداث الفيلم، حياتهما رتيبة، ولفت إلى أنه أحب أن يقدم كوميديا الموقف عبر أدائهما، منوهًا بأن الفيلم استغرق ٦ ساعات تصويرا، وقد انتقي فنانين محترفين لتسهيل عملية التصوير، وشدد على أن الفيلم ليس له علاقة بالجانب الديني.

الفيلم في دقائقه المعدودة يتناول قصة زوجين على موعد مع نهاية العالم، وكيف سيتعاملان في المدة القليلة المتبقية لهما، وقام ببطولته رمزي لينر، وثراء جبيل، والفيلم هو الوحيد المشارك في المسابقة الروائية القصيرة.

الدورة العشرون تستمر فعالياتها حتى ١٧ إبريل الجاري، وتشهد مشاركة 62 فيلما من 48 دولة بعدما تم اختيارها من بين 1500 فيلم تم ترشيحها للمهرجان من 93 دولة حول العالم، وينافس منها 10 أفلام في مسابقة الأفلام التسجيلية الطويلة و14 فيلما في مسابقة الأفلام التسجيلية القصيرة و21 فيلما في مسابقة الأفلام الروائية القصيرة والمتبقى 17 فيلما تعرض في البرامج الموازية.

فيلم مصري وحيد ينافس في مسابقة بمهرجان الإسماعيلية.. يتناول نهاية العالم، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"فيلم مصري وحيد ينافس في مسابقة بمهرجان الإسماعيلية.. يتناول نهاية العالم"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فيلم مصري وحيد ينافس في مسابقة بمهرجان الإسماعيلية.. يتناول نهاية العالم.

العرب نيوز - فيلم مصري وحيد ينافس في مسابقة بمهرجان الإسماعيلية.. يتناول نهاية العالم

المصدر : التحرير الإخبـاري