إطلاق الملصق الدعائي التشويقي لفيلم "كدبة بيضا"
إطلاق الملصق الدعائي التشويقي لفيلم "كدبة بيضا"

إطلاق الملصق الدعائي التشويقي لفيلم "كدبة بيضا"، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "إطلاق الملصق الدعائي التشويقي لفيلم "كدبة بيضا"" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "إطلاق الملصق الدعائي التشويقي لفيلم "كدبة بيضا"".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 07:02 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أطلقت شركة ايبلا مـصـر للانتاج السينمائي الملصق الدعائي الأول لفيلم "كدبة بيضا".

الفيلم فكرة وإخراج نور ارناؤوط وتأليف لؤي السيد وبطولة كل من ناهد السباعي ومحمد سلام وهالة فاخر وعدد من النجوم الامريكيين منهم المصري سامي الشيخ والكسندرا جروسي واليشيا دي وبريت كولين وبيث برودريك.

كدبة بيضا

مخرجة الفيلم السورية نور ارناؤوط أكدت على سعادتها بأن تكون بدايتها السينمائية بالسوق المصري، الذي تعتبره الأبرز عربيا في المجال السينمائي.

وعن كونها اختارت الفيلم الكوميدي كبداية لها مغاير المخرجين الآخرين الذين يفضلون أن تكون بدايتهم بأفلام يستطيعون فيها إبراز قدراتهم الإخراجية أكثر، انبأت إنها لا تهتم بتصنيف الأفلام بل تحرص على سرد قصة.

كدبة بيضا

وفي هذا الفيلم هي صاحبة الفكرة وكتبتها باللغة الإنجليزية وجلست مع السيناريست المصري لؤي السيد الذي كتب السيناريو والحوار باللهجة المصرية، بالإضافة إلى عشقها للأفلام الكويميدية.

كدبة بيضا

وعن إاقتراب عرض فيلمها بمصر، انبأت إنها تشعر بالتوتر وخصوصا أنها استغرقت وقتا طويلا في كتابة وتنفيذ الفيلم ليخرج بالصورة التي تتمناها، علي الرغم من وأنها متحمسة لعرضه بمصر وفخورة بكونها المخرجة السورية الأولى التي تفوق فيلما تجاريا مصريا.

اقرأ أيضا

إطلاق الملصق الدعائي التشويقي لفيلم "كدبة بيضا"، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، إطلاق الملصق الدعائي التشويقي لفيلم "كدبة بيضا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، إطلاق الملصق الدعائي التشويقي لفيلم "كدبة بيضا".

العرب نيوز - إطلاق الملصق الدعائي التشويقي لفيلم "كدبة بيضا"

المصدر : في الفن