اتحاد كتاب مصر يقرر بيانا حول العدوان على سوريا
اتحاد كتاب مصر يقرر بيانا حول العدوان على سوريا

اتحاد كتاب مصر يقرر بيانا حول العدوان على سوريا، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "اتحاد كتاب مصر يقرر بيانا حول العدوان على سوريا".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date،  أصدر اتحاد الكتاب برئاسة الشاعر الكبير الدكتور علاء عبد الهادي ظهورًا حول العدوان الثلاثي على سورية الشقيقة .

 وجاء فى نص البيان: نقابة اتحاد الكتاب ترفض وتدين العدوان الثلاثي المشين على سورية الشقيقة. إذ ترفض النقابة العامة لاتحاد كتاب مـصـر استعمال السلاح الكيماوي من أي نظام سياسي ضد مدنيين، فإنها تدين بأشد عبارات الإدانة العدوان الثلاثي الخبيث من أمريكا وبريطانيا وفرنسا على أرضنا العربية الشامخة في سورية، الذي تم قبيل انعقاد القمة العربية، والذي خالف جميع المواثيق الدولية والأعراف القارة في التعامل بين الدول، وما حدث في الشقيقة الـعـراق من غزو غربي غاشم بعد تضليل متعمد للرأي العام وللمجتمع الدولي، والذي اظهر عن نهب مقدرات الـعـراق، ومحاولات تقسيمه ليس ببعيد.

 وركز البيان أن المثقف العربي الحر لا يمكن أن ينظر إلى هذا العدوان إلا بصفته مقدمة مخطط لها لاعتداءات قادمة ومتكررة على أكثر من دولة عربية، لاستمرار واقع التخلف والتبعية، ولفرض جيل عربي جديد بثقافة جديدة ترحب بالتدخل الأجنبي في شئون بلدانها، ولا تعارض الاستقواء بالقوات الأجنبية على الأراضي العربية. وتركز النقابة العامة لاتحاد كتاب مـصـر أن هذا العدوان يمثل خطوة خطيرة تتبعها خطوات قادمة تستهدف تقسيم وطننا العربي، وهذا ليس ببعيد عما يحدث الآن في الـيـمن وليبيا، وما حدث من قبل في السودان الشقيقة.

 ويدعو اتحاد الكتاب كل الشرفاء فى الوطن العربي، والعالم الحر إلى التصدي لهذه الهجمة الاستعمارية، وإلى التمسك بوحدة التراب السوري وإسقاط أية أكاذيب اعتادها أعداء الأمة، لا ينتبه لخطورتها الغافلون المغيبون ممن يستعدون الغرباء على أوطناهم.

اتحاد كتاب مصر يقرر بيانا حول العدوان على سوريا، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، اتحاد كتاب مصر يقرر بيانا حول العدوان على سوريا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، اتحاد كتاب مصر يقرر بيانا حول العدوان على سوريا.

العرب نيوز - اتحاد كتاب مصر يقرر بيانا حول العدوان على سوريا

المصدر : الفجر