للمرة الثانية.. تامر حسني يشكر المعتدين على الصحفيين في جامعة بدر
للمرة الثانية.. تامر حسني يشكر المعتدين على الصحفيين في جامعة بدر

العرب نيوز - للمرة الثانية.. تامر حسني يشكر المعتدين على الصحفيين في جامعة بدر، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "للمرة الثانية.. تامر حسني يشكر المعتدين على الصحفيين في جامعة بدر"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "للمرة الثانية.. تامر حسني يشكر المعتدين على الصحفيين في جامعة بدر".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 12:08 مساءً- جدد المطرب تامر حسني شكره لمنظم الحفلات، وليد منصور، على تنظيمه لحفله، البارحة، في جامعة بدر، متجاهلاً للمرة الثانية واقعة الاعتداء على الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية، وتحطيم أفراد تابعين للجهة المنظمة لكاميرات ومعدات تصوير المراسلين.

ونشر حسني عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك" مصرحاً: "بشكل عام لما تبصوا لصور الحفلة أكيد هتلاقوا مجهود كبير في شكل المسرح، وأكيد بيحضر في دماغكوا مشواري سنين في تطوير المسرح المصري والعربي عشان يبقى المنظر ده بعد كده العادي ليا ولأي فنان آخر المجهود ده وراه ناس كتير صدقوني واستحملوني ومشيوا معايا خطوة بخطوة اسمحولي اشكرهم تاني وتالت.

وأكمل: الأستاذ وليد منصور على تنظيمه الرائع في تأمين دخول وخروج كل هذا العدد الضخم من الجماهير في سلم وأمان شكرًا استاذ وليد وكل الشكر لجميع فريق عملك.

أنبأ أن تامر حسني قد شكر شركة "تالنت دبليو إم" لمالكها وليد منصور، مساء البارحة، علي مجهودهم في الحفل.

 

للمرة الثانية.. تامر حسني يشكر المعتدين على الصحفيين في جامعة بدر، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"للمرة الثانية.. تامر حسني يشكر المعتدين على الصحفيين في جامعة بدر"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، للمرة الثانية.. تامر حسني يشكر المعتدين على الصحفيين في جامعة بدر.

العرب نيوز - للمرة الثانية.. تامر حسني يشكر المعتدين على الصحفيين في جامعة بدر

المصدر : الوطن