النني يطالب محمد رمضان بتسريب حلقتين من مسلسله "نسر الصعيد".. هكذا رد عليه
النني يطالب محمد رمضان بتسريب حلقتين من مسلسله "نسر الصعيد".. هكذا رد عليه

النني يطالب محمد رمضان بتسريب حلقتين من مسلسله "نسر الصعيد".. هكذا رد عليه، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "النني يطالب محمد رمضان بتسريب حلقتين من مسلسله "نسر الصعيد".. هكذا رد عليه" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "النني يطالب محمد رمضان بتسريب حلقتين من مسلسله "نسر الصعيد".. هكذا رد عليه".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 01:03 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - يبدو أن اللاعب المصري النني المحترف في صفوف نادي أرسنال الإنجليزي من جمهور الممثل محمد رمضان وينتظر أعماله الجديدة وخاصة مسلسل "نسر الصعيد".

كتب النني عبر حسابه على Twitter موجها كلامه لرمضان ليطالبه بإرسال حلقتين من مسلسله الجديد "نسر الصعيد" المقرر عرضه في رمضان، ليتسلى بهما.

ورد رمضان على النني ليخبره بأنه لم يتبقى الكثير حتى يعرض المسلسل.

وينخرط محمد رمضان بمسلسل "نسر الصعيد" في رمضان 2018 بعد غيابه العام الماضي.

يجسد خلال المسلسل دور ضابط مباحث بمدينة قنا، وبحكم مهنته يقابل الكثير من المجرمين والمظلومين، إلى جانب حياته الشخصية والصراع الذي يواجهه مع عائلة أخرى موجودة في المدينة ويمثلها الممثل سيد رجب.

يساهم في بطولة مسلسل "نسر الصعيد" بجانب محمد رمضان كل من درة وسيد رجب ووفاء عامر ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

النني يطالب محمد رمضان بتسريب حلقتين من مسلسله "نسر الصعيد".. هكذا رد عليه، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، النني يطالب محمد رمضان بتسريب حلقتين من مسلسله "نسر الصعيد".. هكذا رد عليه، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، النني يطالب محمد رمضان بتسريب حلقتين من مسلسله "نسر الصعيد".. هكذا رد عليه.

العرب نيوز - النني يطالب محمد رمضان بتسريب حلقتين من مسلسله "نسر الصعيد".. هكذا رد عليه

المصدر : في الفن