هذا ما قاله الفنانون السوريون عن العدوان الثلاثي!
هذا ما قاله الفنانون السوريون عن العدوان الثلاثي!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 01:59 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "هذا ما قاله الفنانون السوريون عن العدوان الثلاثي!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "هذا ما قاله الفنانون السوريون عن العدوان الثلاثي!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، هذا ما قاله الفنانون السوريون عن العدوان الثلاثي!.

بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 01:59 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - علّق عدد من نجوم الفن السوري على الضربة التي نفذتها الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا فجر البارحة السـبت على ســوريا.

ونشر الممثل السوري باسم ياخور، على حسابه في موقع “إنستغرام”: “رح تضلي منورة رغم عن انوف المعتدين”.

فيما كتب النجم السوري مصطفى الخاني، صاحب شخصية النمس الشهيرة في مسلسل “باب الحارة”: “إذا العالم وقف ضدك يا ســوريا.. بكفي أن الله معك”.

واكتفت الممثلة والمغنية السورية ديمة قندلفت، بنشر صورة العلم السوري عبر حسابها على “تويتر”.

وتمنت النجمة السورية يارا صبري السلامة لأهل ســوريا، لافته إلى أن القصف لا ينتج عنه سوى الخسارة والدمار.

فيما فضلت المطربة السورية أصالة نصري عدم التحدث كثيرا واكتفت بالإشارة إلى أن الضربة نتجت عن لعبة قذرة.

واستهدفت القوات الأمريكية والفرنسية والبريطانية فجر السـبت، عددا من المواقع في ســوريا في عملية ادعى الغرب أنها لمعاقبة دمشق على هجوم كيميائي مزعوم في دوما في الغوطة الشرقية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر هذا ما قاله الفنانون السوريون عن العدوان الثلاثي! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - هذا ما قاله الفنانون السوريون عن العدوان الثلاثي!

المصدر : الحدث نيوز