ماذا أنبا محمد صَلَاَح عن مقارنته مع ميسي ورونالدو وذكريات غرفة الملابس؟
ماذا أنبا محمد صَلَاَح عن مقارنته مع ميسي ورونالدو وذكريات غرفة الملابس؟

بتاريخ اليوم الموافق ماذا أنبا محمد صَلَاَح عن مقارنته مع ميسي ورونالدو وذكريات غرفة الملابس؟ ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ ماذا أنبا محمد صَلَاَح عن مقارنته مع ميسي ورونالدو وذكريات غرفة الملابس؟، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "ماذا أنبا محمد صَلَاَح عن مقارنته مع ميسي ورونالدو وذكريات غرفة الملابس؟".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الأحد 15 أبريل 2018 02:10 مساءً - نوه النجم المصري الفرعون المصري صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، برأيه فيما يخص مقارنته مع نجميْ الكرة العالمية، الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، مشيراً إلى أن أحمر الميرسيسايد قادر على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا .

شبكة “CNN” الأمريكية افادت عن صلاح قوله: مقارنتي مع ميسي رونالدو أتركها للناس، يمكنهم أن يقولوا ما يرونه أو ما يريدونه، ولكن أنا في كل مباراة أحاول مساعدة فريقي، أريد أن أصنع الفارق في كل مباراة، لنحصل على النقاط وأسجل الأهداف، هذا كل ما أفكر فيه .

وعن مواجهة روما في نصف نهائي دوري الأبطال اكمل: سيكون من الرائع العودة مرة أخرى لروما فريقي السابق الذي أعشق جماهيره وهم يكنون لي الحب أيضاً .. ما زلت أتحدث مع عدد اللاعبين هناك ولدي صداقات مقربة معهم، عشنا معا العديد من الذكريات السعيدة والوقت الجيد بغرفة الملابس .

وعن حظوظ ليفربول في التتويج بكأس دوري أبطال أوروبا اخبر صلاح: نعم بالطبع نحن الآن في ما قبل النهائي، ودائما أقول إن الأمور تحدث خطوة بخطوة، والجميع هنا يثق في تأهلنا مثلما فعلنا أمام المان سيتي في ربع النهائي .

أنبأ أن ليفربول وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه ذهاباً وإياباً على المان سيتي بنتيجة 5/1، احرز منها الفرعون المصري هدفين وصنع هدفاً.

ماذا أنبا محمد صَلَاَح عن مقارنته مع ميسي ورونالدو وذكريات غرفة الملابس؟، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، ماذا أنبا محمد صَلَاَح عن مقارنته مع ميسي ورونالدو وذكريات غرفة الملابس؟ ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ماذا أنبا محمد صَلَاَح عن مقارنته مع ميسي ورونالدو وذكريات غرفة الملابس؟.

العرب نيوز - ماذا أنبا محمد صَلَاَح عن مقارنته مع ميسي ورونالدو وذكريات غرفة الملابس؟

المصدر : جولولي