شاهد فوانيس محمد صَلَاَح تغزوا الأسواق المصرية
شاهد فوانيس محمد صَلَاَح تغزوا الأسواق المصرية

بتاريخ اليوم الموافق شاهد فوانيس محمد صَلَاَح تغزوا الأسواق المصرية ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ شاهد فوانيس محمد صَلَاَح تغزوا الأسواق المصرية، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "شاهد فوانيس محمد صَلَاَح تغزوا الأسواق المصرية".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الأحد 15 أبريل 2018 02:10 مساءً - لا يمر يوم إلا وتزداد شعبية النجم المصري الفرعون المصري صلاح، لاعب منتخب مـصـر الأول لكرة القدم، وفريق ليفربول الإنجليزي، نظرا للمستويات الرائعة التي يقدمها اللاعب، والجوائز الكثيرة التي يحصدها دائما في الدوري الإنجليزي “بريميرليج”.

اللاعب المصري نظرا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها، علي الرغم من من الأطفال، فقد تحول إلى “فانوس رمضان”، حيث امتلأت الأسواق المصرية به استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك، بعدما بدأ التجار في استيراد البضائع الصينية الخاصة باحتفالات الشهر الكريم، بمناسبة اقتراب حلوله في شهر منتصف مايو القادم.

الفانوس يظهر مجسم لمحمد صلاح بزي منتخب مـصـر ورقم 10، علي الرغم من أنه من أهم لاعبي الفريق القومي بعد أن ساهم في عودته إلى منافسات كأس العالم روسيا 2018.

هداف ليفربول كان قد أتم جائزة لاعب شهر مارس في الدوري الإنجليزي الممتاز، للمرة الثانية على التوالي والثالثة هذا الموسم بعد المستويات الراقية التي قدمها مع “الريدز” خلال الشهر الماضي.. وبذلك، يصبح أول لاعب في التاريخ ينال جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي 3 مرات في نفس الموسم.

اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، كان قد نال جائزة لاعب الشهر في فريق نادي ليفربول للمرة السادسة هذا الموسم عن شهر مارس أيضًا.

نجم تشيلسي الإنجليزي وروما الإيطالي الأسبق، نجح في قيادة “الريدز” نحو التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا من خلال تسجيل هدفين من الأهداف الخمسة لليفربول ضد المان سيتي الإنجليزي، بين مباراتي الذهاب والإياب، حيث احرز الهدف الأول في انتصار 3-0 على ملعب “آنفيلد” ثم عاد ليحرز الهدف الأول في لقاء ملعب الاتحاد الذي انتهى بانتصار “الريدز” بهدفين لهدف.

شاهد فوانيس محمد صَلَاَح تغزوا الأسواق المصرية، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، شاهد فوانيس محمد صَلَاَح تغزوا الأسواق المصرية ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهد فوانيس محمد صَلَاَح تغزوا الأسواق المصرية.

العرب نيوز - شاهد فوانيس محمد صَلَاَح تغزوا الأسواق المصرية

المصدر : جولولي