«شفاه صامتة» رحلة داخل مشاعر الأنثى.. وحفل التوقيع 20 إبريل
«شفاه صامتة» رحلة داخل مشاعر الأنثى.. وحفل التوقيع 20 إبريل

«شفاه صامتة» رحلة داخل مشاعر الأنثى.. وحفل التوقيع 20 إبريل، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "«شفاه صامتة» رحلة داخل مشاعر الأنثى.. وحفل التوقيع 20 إبريل ".

اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 03:24 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، يقيم الكاتب طارق رفعت، حفلًا لتوقيع كتابه "شفاه صامتة وقلوب تتحدث" الصادر عن دار نشر "كتبنا"، وذلك في السابعة من مساء الـجمعة 20 ابريل، في ملتقى الجورية الثقافي بحي مـصـر الجديدة.

 

يضم كتاب "شفاه صامتة وقلوب تتحدث" 24 قصة مختلفة، الأنثى هي بطلة كل منها، ويأخذ الكاتب القارئ في رحلة داخل مشاعر تلك السيدات بمختلف تجاربهن.

 

وتظهر الأنثى في قصص المجموعة منهزمة في أوقات ومنتصرة في أوقات أخرى، إلا أنها تكتشف نفسها في نهاية كل قصة، بل ونكتشف معها كيف كانت هي العنصر الذي يتمحور حوله مجتمع انهكته الصراعات الشخصية، ولم يعثر سوى المرأة ليصب غضبه عليها، لكنها لم تستسلم.

 

يلتمس الكاتب طارق رفعت، بين سطور قصصه أوجاع الكثير من الأنماط النسوية المختلفة في المجتمع، من يواجهن تحديات كبرى يوميًا في الشارع المصري، من تحكمات الرجل، ونظرة المجتمع، وتدخل في حياتهن الشخصية، وتحرش، وقهر، وغيرها من الحروب الشرسة التي تخوضها المرأة بشكل يومي، بمجرد احتكاكها بالشارع.

 

وطارق رفعت، روائي مصرى من مواليد 1980، يعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات وله ثلاث روايات منشورة باللغة الإنجليزية .

 

صدرت باكورة أعماله الأدبية عام 2011 رواية "Ruptured"، وتبعتها الرواية الثانية "Ribbons & Heels" فى عام 2013 ، ورواية"Broken Shadows" عام 2016 .

 

والمجموعة القصصية "شفاه صامتة وقلوب تتحدث" أول عمل ينشر للكاتب باللغة العربية، وتتمحور جميع رواياته حول المرأة العربية في العموم والمرأة المصرية تخصيصًا، وتدور أحداث أعماله دائمًا في مـصـر.

 

«شفاه صامتة» رحلة داخل مشاعر الأنثى.. وحفل التوقيع 20 إبريل، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «شفاه صامتة» رحلة داخل مشاعر الأنثى.. وحفل التوقيع 20 إبريل .

العرب نيوز - «شفاه صامتة» رحلة داخل مشاعر الأنثى.. وحفل التوقيع 20 إبريل

المصدر : مصر العربية