الصور الأولى لـ «محمد منير» بعد خروجه من العناية المركزة
الصور الأولى لـ «محمد منير» بعد خروجه من العناية المركزة

الصور الأولى لـ «محمد منير» بعد خروجه من العناية المركزة، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، الصور الأولى لـ «محمد منير» بعد خروجه من العناية المركزة، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الصور الأولى لـ «محمد منير» بعد خروجه من العناية المركزة".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 07:34 مساءً،  

نشر محمد عبدالمجيد، صديق "الكينج" المطرب محمد منير، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك"، أول صورلمنير من غرفته العادية بالمستشفى اليـوم، تأكيدا على عدم صحة ما تردد عن تواجده بالعناية المركزة.

 

 

وتباع "أصر منير على التحدث والبوح والاسترسال رغم محاولتي الاقتصار في الحديث (شعبنا عظيم.. المصريون اذهلوني بتجمعات عشرات الملايين في الشوارع والحدائق والمنتديات في شم النسيم.. شعب كتلة واحدة يريد أن يظهر حبه لبلده أمام العالم.. زهوا وانتماءا وتعبيرا عن عشقه للحياة وتحديه لكل أعداء الحياة.. نريد أن نسعى جميعا لإعادة الأيام الخوالي في حياتنا.. ودعم انطلاق الفنون بأنواعها.. بما فيها فن العمارة وتنسيق الأماكن العامة وأكشاك الموسيقى والتذوق وأن تسود ثقافة تعليمية في النزوع للقراءة وسلسلة من المهرجانات الشعبية المفتوحة وتساعد كل هذا وغيره بعطاء وحيوية القوات المسلحة والهيئات المنوطة بذلك وكان لابد أن نتوقف.. بطريقة الفيتو".

 

وأكمل "منير مثقف جدا ونجح في ان ينتمي لفنه الخاص الرفيع الممتزج بطموحات شعب ومعاناة وتطلعات الشباب فأنتمى اليه ٤ أجيال والباقي في الطريق، منير النجم حائط صد للألم والتوقف عن الإبداع والتطوير والسعي لكل جديد لذلك تهافتت على نموذجه البارز والأكثر تميزا المهرجانات العالمية".

 

جدير بالذكر أن النجم محمد منير متواجد حاليًا في مستشفى دار الفؤاد وسيعود إلى منزله يوم الخـميس المُقبل، بعد تعافيه من الجراحة التي رضخ لها.

 

الصور الأولى لـ «محمد منير» بعد خروجه من العناية المركزة، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الصور الأولى لـ «محمد منير» بعد خروجه من العناية المركزة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الصور الأولى لـ «محمد منير» بعد خروجه من العناية المركزة.

العرب نيوز - الصور الأولى لـ «محمد منير» بعد خروجه من العناية المركزة

المصدر : الموجز