3 مطربين شعبيين في رمضان 2018.. قاتل ومغتصب و«شهريار»
3 مطربين شعبيين في رمضان 2018.. قاتل ومغتصب و«شهريار»

العرب نيوز - 3 مطربين شعبيين في رمضان 2018.. قاتل ومغتصب و«شهريار»، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "3 مطربين شعبيين في رمضان 2018.. قاتل ومغتصب و«شهريار»"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "3 مطربين شعبيين في رمضان 2018.. قاتل ومغتصب و«شهريار»".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 07:39 مساءً- ملخص 8092ea585a.jpg

تشهد مسلسلات رمضان 2018، مشاركة عدد من المطربين الشعبيين بأدوار محورية من بينهم المطرب الشعبي محمد دياب الذى تألق فى «كلبش» العام الماضي، ومحمود الليثي الذي يقابل هيفاء وهبي في «لعنة كارما».

الأغنية الشعبية تعد الأكثر رواجا في الشارع المصري، كونها الأقرب للمستمعين؛ ما انعكس على شعبية وشهرة المطربين الذين يقدمون هذا اللون من الغناء، فأصبح الطلب عليهم أكبر من الحملات الإعلانية والأفلام التجارية.. وتزخر الدراما سواء على مستوى السينما أو التليفزيون، بالعديد من النماذج اللامعة من مغنيي الأغنية الشعبية؛ الذين لم يكتفوا بالطرب، بل خاضوا تجربة التمثيل، بعد أن أثبت العديد منهم جدارة وامتلاكهم الموهبة، واستمرارًا لهذه المعادلة الصعبة، يساهم عدد من المطربين الشعبيين فى موسم رمضان 2018، بعد تألقهم العام الماضي، وهو ما نرصده في التقرير التالي..

دياب.. من أمين شرطة إلى قاتل ومحامِ

هل تتذكرون أمين قوات الامن «زناتى» الذي كان سببًا في توريط الضابط «سليم الأنصاري» بقضية قتل في إطار أحداث مسلسل «كلبش» الذي عرض فى رمضان 2018؟ الإجابة: بالطبع، فمن ينسى صاحب الجملة الأشهر خلال الموسم «باشا مـصـر».

«زناتي» قدمه المطرب الشعبي محمد دياب، الذي نجح فى تقديمه ببراعة، بشهادة المتابعين الذين لم يفرقوا بينه وبين الشخصية (لو عاوز تعرف أكثر.. محمد دياب: مابقيتش عارف امشى فى الشارع بسبب «زناتى»)، يعود «دياب» في رمضان 2018، من خلال مسلسل «ضد مجهول» بطولة غادة عبد الرازق، حيث يلعب دور سائق دليفري يعتدي على ابنة الدكتورة «ندى وصفي» -تجسدها غادة- «ريم» -النجمة الشابة جومانة فؤاد، ومن ثم يقتلها، لتبدأ من هنا رحلة البحث عن القاتل.

في الوقت نفسه يقدم شخصية أخرى في مسلسل «أيوب» الذي يقوم ببطولته النجم مصطفى شعبان، وهي على النقيض تمامًا حيث يلعب دور «محامي» يقف في وجه «أيوب»، ذلك الموظف الذي يعمل في بنك يقوم باختلاس أموال وعلى أثرها يدخل السجن (لو فاتك.. مصطفى شعبان واختبار «أيوب» الصعب.. هل ينجح في استرداد جماهيريته؟)، المسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، يساهم في بطولته ميرهان حسين، محمد لطفي، ليال عبد الخالق، ندى بهجت ووليد عزت، من إنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي.

كواليس مسلسل أيوب

(لو عاوز تعرف القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2018 وقنوات العارضة.. اضغط هنا)

محمود الليثي شقيق هيفاء وهبي

أما المطرب الشعبي محمود الليثي، الذي نال شهرة واسعة على مدار السنوات الأخيرة الماضية، مكنته من أن يحظي على لقب أفضل مطرب شعبي فى حفل عام 2015، يخوض سباق رمضان القادم من خلال مسلسل «لعنة كارما»، حيث يجسد شخصية محورية في إطار الأحداث، إذ يلعب دور شقيق النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، التي تدير عصابة تتاجر في الآثار بالتعاون مع عدد من رجال الأعمال الفاسدين، ويعد هذا هو الدور الأكبر له منذ انطلاقته في مجال التمثيل، فكثيرا ما اقتصر ظهوره على أداء الأغاني في الأفلام.

الليثي ساهم في رمضان الماضي، بمسلسله الأول «رمضان كريم» بطولة روبي، وقام بالتمثيل والغناء، وفي «شاش في قطن» بطولة بيومي فؤاد، مقدمًا دور «ما جعفر».

اقرأ ايضًا.. هؤلاء اعتذروا عن «لعنة كارما» لهيفاء وهبي 

سعد الصغير.. شهريار

بينما يأخذنا المطرب الشعبي سعد الصغير إلى عالم الروايات والقصص الخيالية بمسلسل «30 ليلة وليلة» مقدمًا شخصية «شهريار»، ذلك الدور الذي جسده عمالقة الفن، ومنهم حسين فهمي فى فيلم «ألف ليلة وليلة» الذي عرضه عام 1984، يوسف شعبان فى المسلسل الاستعراضي عام 1991 وأخيرًا النجم شريف منير في إطار أحداث مسلسل «ألف ليلة وليلة » عام 2015، فهل سيغير المطرب الشعبي فكرنا عن البطل الأسطوري الذي عشقناه رغم شره؟

العمل مُحاكاة لقصة ألف ليلة وليلة؛ لكن بشكل كوميدي عن طريق حلقات مُنفصلة مُتصلة، ترصد السلبيات التي طرأت على المجتمع في الفترة الأخيرة، إذ يتم استضافة نجم في كُل حلقة، من بينهم النجمة ريم البارودي والفنان حسن حسني والمُطرب محمد فؤاد والفنان سامح حسين وغيرهم، أما أبطال الحكاية الأساسية هم بدرية طُلبة، حسام داغر، محمد رضا، وائل علاء وماهي نور.

قد يهمك أيضًا.. سعد الصغير يروى مواقف من حياته.. «أصحابي ظلموني والسبكي سبب شهرتي» 

 

سعد الصغير

سواء اتفقت أم اختلفت مع اللون الشعبي وإقحامه في السينما أو الدراما، فإنه لون بارز منذ قديم الأزل ونجح فى استمراريته وفرض نفسه على صناع الدراما والسينما، الذين يلجأون دائما إلى المطرب الشعبي من أجل ضمان نجاح أعمالهم.

3 مطربين شعبيين في رمضان 2018.. قاتل ومغتصب و«شهريار»، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"3 مطربين شعبيين في رمضان 2018.. قاتل ومغتصب و«شهريار»"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، 3 مطربين شعبيين في رمضان 2018.. قاتل ومغتصب و«شهريار».

العرب نيوز - 3 مطربين شعبيين في رمضان 2018.. قاتل ومغتصب و«شهريار»

المصدر : التحرير الإخبـاري