أدوار دمرت ممثليها.. جاك جليسون اعتزل بسبب Game Of Thrones
أدوار دمرت ممثليها.. جاك جليسون اعتزل بسبب Game Of Thrones

العرب نيوز - أدوار دمرت ممثليها.. جاك جليسون اعتزل بسبب Game Of Thrones، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "أدوار دمرت ممثليها.. جاك جليسون اعتزل بسبب Game Of Thrones"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "أدوار دمرت ممثليها.. جاك جليسون اعتزل بسبب Game Of Thrones".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 09:43 مساءً- ملخص 82357e93f6.jpg

نحن كمشاهدين ننبهر ببراعة الممثل في تقمص الشخصية التي يؤديها أمامنا، وكلما زاد تعقيد الشخصية، زاد انبهارنا، لكننا لا نعلم أن معظم الأحيان تتخلي هذه الشخصية أثرًا هائلًا على الممثل ونفسيته.

أحيانا يتسبب تقمص الممثل للشخصية التى يلعبها فى الفيلم أو المسلسل بإتقان فى تدمير حياته، فمن الصعب أن تصبح شخصية بعيدة تمامًا عنك وتظل فيها لمدة شهور، رغم أن هذا من أساسيات مهنة التمثيل، فكلما زاد إتقانك وانغماسك فى الشخصية زاد إعجاب الجمهور بالممثل، وتعلقهم بالشخصية التى يلعبها، إلا أنه فى أحيان كثيرة يؤثر هذا الإتقان بالسلب على نفسية الممثل؛ فالمشاهير فى القائمة التى يعرضها موقع LOOPER أصيبوا بالاكتئاب، وبعضهم اعتزل التمثيل بأكمله بسبب أدوارهم التليفزيونية.

1- دين نوريس فى دور (هانك)
على الرغم من أن مسلسل Breaking Bad مليء باللحظات السوداوية لكل من الممثلين والمشاهدين، فإن الموسم الثالث علي الرغم منً من أكثر اللحظات قتامة للممثل دين نوريس، Breaking Bad الذى يتناول حياة مدرس كيمياء (والتر وايت) بالثانوية العامة يقرر الانحراف وبيع المخدرات وتحديدًا الميث، ليصبح واحدا من أقوى زعماء المخدارت فى المكسيك، فى الموسم الثالث من المسلسل يصاب زوجة شقيقة والتر وايت "هانك" بالشلل خلال عمله بمكافحة المخدرات، ليقضى بعدها موسما كاملا على كرسى متحرك يعانى من الاكتئاب، دين يقول عن هذا الموسم أنه من أسوأ أيام حياته فى مهنة التمثيل، حيث كان يقضى أوقات طويلة فى الظلام وهو ما جعله يصاب بالاكتئاب والاضطرابات المزاجية.
هانك
2- دونال لوج فى دور هانك دولورث

ليست الأدوار الكئيبة فقط هى ما تؤثر على الممثل، فأحيانًا انغماس الممثل فى دوره وتشابه صفاته مع الشخصية يجعله يتوحد معها، ويصاب باضطرابات نفسية، كما حدث مع دونال لوج فى مسلسل Terriers؛ فبسبب تقمصه الكبير للشخصية أصيب باكتئاب بعد قرار صناع المسلسل وقفه بعد موسم واحد، حينها فكر "لوج" فى اعتزال التمثيل، بل واستخرج رخصة كى يصبح سائق شاحنات، إلا أنه عاد عن قراره ورجع للتمثيل من جيد.


3- كيتى ساجال فى دور جيما تيلر
أتيح لـ"سيجال" فى مسلسل Sons of Anarchy، لعب دور جديد فى مسيرتها التلفزيونية، علي الرغم منً وأن اكثـر أدوارها السابقة فى التلفزيون مثل مسلسل Married كانت تقوم بدور ربة المنزل، أما فى مسلسل Sons Of Anarchy الذى يدور حول مجموعة من قائدى الدراجات النارية يحاولون إيجاد توازن بين حياة المغامرة على الطرق وبين حياتهم كأفراد أسرة مسئولين، لعبت دور زوجة أحد قائدى "الموتوسيكل"، حيث نوهت أنه كان من الصعب نسيان شخصية مؤثرة كهذه بعدما قدمتها على مدار 7 مواسم.
كيتي سيجال
اقرأ أيضًا: 10 ممثلين دمرت الأفلام أجسامهم.. جورج كلونى فكَّر فى الانتحار 

4- لافيرن كوكس فى دور صوفيا
قامت لافيرن كوكس فى مسلسل Orange Is the New Black، بواحد من أصعب أدوارها، لا عجب هنا أنها ترشحت لجائزة إيمى عن هذا الدور، تقوم لافيرن فى المسلسل -الذى يحكى عن مغامرات نساء فى السجن- بشخصية أنثى متحولة، وهى نفسها متحولة جنسيًا، التشابه بين الشخصية والممثلة جعلها تنغمس فى الشخصية لدرجة أنها بكت بشدة عند قراءتها مشهد حبس شخصيتها فى الحبس الانفرادى بعد "خناقة" مع سجينة أخرى، وتقول لافيرن: "كونى متحولة سمراء، يجعلنى أعرف جيدًا المشاعر التى اختبرتها صوفيا وأتعاطف معها، لأنى مررت بها بدوري".
لافيرن

5- جاك جليسون فى دور كينج جوفري
هناك أشرار كثيرون فى تاريخ السينما والتلفزيون، ولكن هناك "كينج جوفري" واحد؛ فمتابعو مسلسل Game Of Thrones وإن اختلفوا حول حب أو كراهية أبطال الممثل، إلا أنهم أجمعوا بالكامل على كراهية كينج جوفري؛ والممثل وراء هذا الأداء الرائع هو جاك جليسون الذى قدم للتلفزيون واحدة من أقوى وأهم الشخصيات الشريرة فى العالم على الرغم من صغر سنه وبراءة وجهه، مثبتًا موهبة نادرة، ومع ذلك اعتزل "جليسون" التمثيل بعد موت شخصيته فى مسلسل Game Of Thrones فهو نفسه تأثر بشخصيته وأصابه الرعب عند مشاهدته أدائه على الشاشة، مؤكدًا أن اعتزاله هو أفضل شىء له فـ"كينج جوفري" حتى الآن يثير فزعه.
كينج جوفري
لو عايز تعرف أكتر: كيف يبدو أبطال صراع العروش فى الحقيقة؟ (صور)

توحد الممثل مع شخصيته ليس بالأمر الجديد، فواحد من أعظم ممثلى هوليوود دانيال داى لويس والمعروف بانغماسه الشديد فى التحضير لدوره حتى لو تطلب الأمر منه سنوات، أعلن اعتزاله مؤخرًا عن التمثيل لأخذ راحة من تأثير هذه الأدوار عليه، ونجومنا فى مـصـر لا يختلفون عن مشاهير الغرب فى شىء، فالممثلة والمطربة شيرين أصيبت بالاكتئاب بعد انتهائها من تصوير مسلسل طريقى، وقررت أن تعتزل، إلا أنها عادت وتراجعت عن هذه النية، ليست وحدها، فالممثلة مى عز الدين أيضًا نوهت أن دور ملك فى مسلسل حالة عشق أصابها بالاكتئاب وجعلها تختفى عن الجمهور.. وغيرهم كثيرون.

أدوار دمرت ممثليها.. جاك جليسون اعتزل بسبب Game Of Thrones، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"أدوار دمرت ممثليها.. جاك جليسون اعتزل بسبب Game Of Thrones"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أدوار دمرت ممثليها.. جاك جليسون اعتزل بسبب Game Of Thrones.

العرب نيوز - أدوار دمرت ممثليها.. جاك جليسون اعتزل بسبب Game Of Thrones

المصدر : التحرير الإخبـاري