تفاصيل مرض منير.. أصيب بورم منذ شهور والأطباء نصحوه بإزالته فورًا
تفاصيل مرض منير.. أصيب بورم منذ شهور والأطباء نصحوه بإزالته فورًا

العرب نيوز - تفاصيل مرض منير.. أصيب بورم منذ شهور والأطباء نصحوه بإزالته فورًا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "تفاصيل مرض منير.. أصيب بورم منذ شهور والأطباء نصحوه بإزالته فورًا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "تفاصيل مرض منير.. أصيب بورم منذ شهور والأطباء نصحوه بإزالته فورًا".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 09:43 مساءً- دخل النجم الكبير محمد منير إلى مستشفى شهير بمدينة 6 أكتوبر، بعدما أصيب بآلام مبرحة، حيث احتاج إلى إجراء عملية جراحية عاجلة.

مصادر مقربة لـ"الكينج" كشفت لـ"التحرير "، أن المرض الذي ألمَّ به لم يكن طارئًا، بل أنه تم تشخيصه منذ شهور سابقة، حيث أظهرت الأشعة أن النجم الكبير مصاب بورم حميد في الحالب، ونصحه الأطباء في حينه بإجراء عملية جراحية فورًا، إلا أنه تحامل على نفسه، حيث كان يتجهز لتقديم حفل في الأقصر، وبالفعل خرج لجمهوره كما المعتاد، إلا أنه حالته تدهورت سريعًا بعد انتهاء الحفل.

"الكينج" دخل إلى المستشفى، وأجريت له العملية بنجاح، وقد استقرت حالته، وكان له مطلب واحد من مرافقيه، وهو أن لا يسمحوا بالزيارات الكثيرة له، حيث يحتاج إلى الهدوء والراحة، فلم يبق معه أحد في الغرفة سوى شقيقه، كما أوضحت المصادر، التي أشارت إلى أنه من المقرر أن يغادر المستشفى يوم الأربـعاء القادم.

الكاتب محمد عبد المجيد زار "الكينج"، وهو على فراش المرض، كما روى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وطمأن الآلاف من محبيه، حيث أخذا يتبادلان أطراف الحديث، وتحدثا عن الشعب المصري ومواجهته للتطرف بالبهجة، فأخذ منير يشيد باحتفال المصريين بعيد شم النسيم، الذي رأى أنه يمثل إقبالهم على الحياة رغم ما يلقونه من تهديدات الإرهاب،  ولم ينس "الكينج" القوات المسلحة، ليشيد بها وبما تقدمه من تضحيات من أجل تكرير البلاد من التكفيريين، كما تطرق إلى الحديث عن الفن وأهمية دعمه،.

"عبد المجيد" كان محظوظا بأن أخذ يستمع إلى "الكينج" وهو يدندن، فالمرض لم يمنعه من أن يعلي صوته بالغناء، في اندماج وعذوبة وشجن، قبل أن يوقفه من أجل يتركه يرتاح، ونشر: "منير النجم حائط صد للألم، وهو رمز للإبداع والتطوير والسعى لكل جديد؛ لذلك تهافت المهرجانات العالمية على نموذجه البارز والأكثر تميزا".

تفاصيل مرض منير.. أصيب بورم منذ شهور والأطباء نصحوه بإزالته فورًا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"تفاصيل مرض منير.. أصيب بورم منذ شهور والأطباء نصحوه بإزالته فورًا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تفاصيل مرض منير.. أصيب بورم منذ شهور والأطباء نصحوه بإزالته فورًا.

العرب نيوز - تفاصيل مرض منير.. أصيب بورم منذ شهور والأطباء نصحوه بإزالته فورًا

المصدر : التحرير الإخبـاري