رمضان المقبل بدون “باب الحارة”!
رمضان المقبل بدون “باب الحارة”!

رمضان المقبل بدون “باب الحارة”!، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "رمضان المقبل بدون “باب الحارة”!" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "رمضان المقبل بدون “باب الحارة”!".

العرب نيوز - الثلاثاء 17 أبريل 2018 10:46 صباحاً - العرب نيوز - يغيب المسلسل السوري الشهير “باب الحارة” عن شاشات رمضان هذا العام، وذلك لأسباب متضاربة، لم يتم تأكيد أي منها بعد.

وفي سبتمبر عام 2006، أطلّ على المشاهدين مسلسل “باب الحارة” الذي كان عملا شاميا ملفتا، يتحدث عن نخوة أهل الحارة ومشاكلهم اليومية. وضمّ نجوما سوريين من الطراز الأول، كان أبرزهم بسام كوسا وعباس النوري وسامر المصري.

واتسمت المواسم الثلاثة الأولى من المسلسل بالتشويق، وسارت على خطّ النجاح بسبب الحبكة الدرامية المتقنة. وكذلك، كانت لأدوار النجوم الحصة الكبيرة في نجاح المسلسل، فتلك الشخصيات تنوّعت بين العمالة والنضال والبطولة.

وبالرغم من أن وهج المسلسل خفت بدءا من الجزء الرابع، إلا أنه استمر حتى وصل إلى تسعة أجزاء، عرض آخرها العام الماضي. حيث أخذ القائمون على العمل بإحياء الشخصيات التي توفيت في الأجزاء الأولى في محاولة لضخ الحياة فيه من جديد. لكن هذه الخطوة لم تجد نفعا، إذ تعرّض العمل للكثير من الانتقادات. ومع ذلك، استمر المفضّل بالنسبة للقناة المنتجة، MBC، وكان المنتج المنفّذ بسام الملا الراعي الأول للمسلسل.

ولم يتم تأكيد الأسباب التي تغيب المسلسل هذا العام، فالبعض يقول إن اعتقال رئيس مجلس إدارة MBC هو السبب، ويُرجع آخرون الأمر إلى الخلاف الحاصل بين القائمين على العمل.

ولكن حتى اللحظة، لم يعلن عن العمل البديل الذي ستتبناه القناة المنتجة بعد “باب الحارة”.

رمضان المقبل بدون “باب الحارة”!، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، رمضان المقبل بدون “باب الحارة”!، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رمضان المقبل بدون “باب الحارة”!.

العرب نيوز - رمضان المقبل بدون “باب الحارة”!

المصدر : مرسال نيور