وفاء الكيلاني في الاشهر الاولى من الحمل؟
وفاء الكيلاني في الاشهر الاولى من الحمل؟

وفاء الكيلاني في الاشهر الاولى من الحمل؟، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "وفاء الكيلاني في الاشهر الاولى من الحمل؟" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "وفاء الكيلاني في الاشهر الاولى من الحمل؟".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:10 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - يبدو أن النجم تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني سوف يتصدران المشهد من جديد، وذلك بعد زواجهما في شهر ايار الماضي.

وحتى الآن لم يركز أو ينفي تيم حسن أو زوجته وفاء الكيلاني خبر انتظارهما طفلهما الأول.

وهذه ليست المرة الأولى التي يعلن خبر يفيد بحمل وفاء الكيلاني، فقد سبق وأن تردد هذا الأمر بعد زواجها ، إلا إنه تم نفي الخبر تماماً عبر مقربين منهما، إلى جانب ظهورها في لقطات متفرقة دون ظهور أي علامات هاجم عليها.

وفي وقت سابق، كان تيم حسن نشر التريلر الأول لمسلسل “الهيبة العودة” على حسابه على انستغرام، لتضج مواقع التواصل بالتعليقات على الإعلان، علي الرغم من وأن اللقطات الأولى كشفت تغيرات مفاجئة في أبطال العمل لم تكن متوقعة.

أما وفاء الكيلاني فقد سبق وأن تم تباحث خبراً يخصها منذ أسابيع قليلة، يفيد بأنها ستعود على شاشة MBC قريباً، بعد أن استقرت على الفكرة التي ترغب في العودة بها إلى الجمهور، بعد فترة تحبط تجاوزت العام، حيث هاجم برنامجها الاخير اسم “المتاهة”.

كما انتشرت أخبار تفيد بأن وفاء الكيلاني سوف تحضر مع تيم حسن في حفل الموريكس دور، والذي من المنتظر أن ينطلق يوم الخـميس القادم 19 نيسان.

وفاء الكيلاني في الاشهر الاولى من الحمل؟، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، وفاء الكيلاني في الاشهر الاولى من الحمل؟، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وفاء الكيلاني في الاشهر الاولى من الحمل؟.

العرب نيوز - وفاء الكيلاني في الاشهر الاولى من الحمل؟

المصدر : نورت