فيدي ألفاريس: فيلمي الجديد سيكشف ماضي الفتاة ذات وشم التنين
فيدي ألفاريس: فيلمي الجديد سيكشف ماضي الفتاة ذات وشم التنين

فيدي ألفاريس: فيلمي الجديد سيكشف ماضي الفتاة ذات وشم التنين، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "فيدي ألفاريس: فيلمي الجديد سيكشف ماضي الفتاة ذات وشم التنين".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أكد المخرج فيدي ألفاريس أن آخر أعماله السينمائية يستند إلى روايات (سلسلة ميلينيوم) التي حققت نجاحا ساحقا وسيكشف المزيد من التفاصيل عن البطلة الغامضة والمتسللة الإلكترونية ليزبث سالاندر أو الفتاة ذات وشم التنين.

ويجري تصوير الفيلم الذي يحمل عنوان (ذا جيرل إين ذا سبايدرز ويب) في السويد وتجسد فيه الممثلة كلير فوي شخصية سالاندر الفتاة ذات وشم التنين التي تربطها علاقة معقدة بصحفي يدعى ميكايل بلومكفيست.

واضاف ألفاريس وهو من أوروجواي وأخرج أعمالا مثل (إيفل ديد) و (دونت بريذ) "ما أردت عمله في حقيقة الأمر هو إعادتها إلى فترة من حياتها... ماضيها في تلك الحالة لمواجهة أمور آمل أن تظهر المزيد عن حقيقة هويتها".

وأكمل "عندما تظن أنك تعرف أو تعتقد أنك فهمت كل شيء عنها فإنها ستقوم بتصرف ما سيغير كل شي اعتقدت أنك تعرفه. هذا هو الممتع فيها".

والفيلم الذي سيعرض في نوفمبر تشرين الثاني مقتبس عن كتاب للمؤلف الجديد ديفيد لاجركرانتس الذي تولى مهمة استكمال السلسلة بعد موت الكاتب الأصلي شتيج لارسون.

وسبق أن جسدت الممثلة الأمريكية روني مارا شخصية سالاندر في فيلم (ذا جيرل ويذ ذا دراجون تاتو) أو الفتاة ذات وشم التنين والذي عرض عام 2011.

وعبرت فوي، التي نالت إشادة من النقاد لتجسيدها شخصية الملكة إليزابيث في مسلسل (ذا كراون) من إنتاج شركة نتفليكس، عن سعادتها لتجسيد الشخصية الغامضة بجوار جودنيسون الذي يحل محل الممثل البريطاني دانيال كريج.

وفي ستوكهولم، انبأت فوي الفائزة بجائزة جولدن جلوب "أعتقد أنها تعرف في أعماقها من هي لكن العالم الخارجي كان يراها دوما ضحية".

فيدي ألفاريس: فيلمي الجديد سيكشف ماضي الفتاة ذات وشم التنين، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، فيدي ألفاريس: فيلمي الجديد سيكشف ماضي الفتاة ذات وشم التنين، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فيدي ألفاريس: فيلمي الجديد سيكشف ماضي الفتاة ذات وشم التنين.

العرب نيوز - فيدي ألفاريس: فيلمي الجديد سيكشف ماضي الفتاة ذات وشم التنين

المصدر : الفجر