اليـوم.. ختام فعاليات «الإسماعيلية السينمائي الدولي»
اليـوم.. ختام فعاليات «الإسماعيلية السينمائي الدولي»

العرب نيوز - اليـوم.. ختام فعاليات «الإسماعيلية السينمائي الدولي»، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "اليـوم.. ختام فعاليات «الإسماعيلية السينمائي الدولي»"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "اليـوم.. ختام فعاليات «الإسماعيلية السينمائي الدولي»".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:31 صباحاً- تُختتم في الثامنة من مساء اليـوم، بقصر ثقافة الإسماعيلية الدورة الـ20 من مهرجان الإسماعيلية السينمائي الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة.

يبدأ حفل الختام، الذي تقدمه المذيعة هالة الحملاوي ويخرجه هشام عطوة، بالسلام الجمهوري، ثم فقرة غنائية لفريق «لايف تيم» تشتمل مقتطفات من عدد الأغنيات الوطنية بالإضافة إلى أغنية علي الرغم من للدورة الـ20، وهي من كلمات أحمد راؤول وألحان كريم عرفة، ثم يتم عرض فيديو لأهم لقطات ولحظات الدورة.

يصعد بعد ذلك الناقد عصام زكريا، رئيس المهرجان، إلى خشبة المسرح لإلقاء كلمته، يعقبه الدكتور خالد عبد الجليل، مستشار وزير الثقافة للسينما، ورئيس المركز القومي للسينما، مندوبا عن الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، ثم يلقي اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، كلمته.

ويبدأ بعد ذلك توزيع جوائز المهرجان بالإعلان عن جوائز لجان التحكيم الفرعية، وهي على الترتيب: جوائز مسابقة الطلبة، وجوائز جمعية الرسوم المتحركة، وجائزة لجنة تحكيم النقاد الدولية.

ويتم بعد ذلك تكريم المخرج السويسري من أصل عراقي سمير جمال الدين، بمنحه درع المهرجان، وبعده إعلان جوائز لجنة التحكيم الرئيسية، برئاسة بيبي دانكرت، في مسابقات المهرجان الأربع: الأفلام التسجيلية الطويلة والتسجيلية القصيرة والروائية القصيرة والتحريك.

اليـوم.. ختام فعاليات «الإسماعيلية السينمائي الدولي»، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"اليـوم.. ختام فعاليات «الإسماعيلية السينمائي الدولي»"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، اليـوم.. ختام فعاليات «الإسماعيلية السينمائي الدولي».

العرب نيوز - اليـوم.. ختام فعاليات «الإسماعيلية السينمائي الدولي»

المصدر : بوابة الشروق