لائحة المسلسلات الخليجية المرتقبة في رمضان 2018: المنافسة في أوجها
لائحة المسلسلات الخليجية المرتقبة في رمضان 2018: المنافسة في أوجها

لائحة المسلسلات الخليجية المرتقبة في رمضان 2018: المنافسة في أوجها، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "لائحة المسلسلات الخليجية المرتقبة في رمضان 2018: المنافسة في أوجها".

اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:39 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، بدأت تفاصيل المسلسلات الخليجيّة تنكشف أكثر فأكثر مؤخرًا مع اقتراب شهر رمضان المُبارك، وعلى المُشاهد أن يعي تمامًا أنّه أمام باكورة من أهمّ الأعمال التي ستُعرض على الشّاشة الصّغيرة خلال الشّهر المُقبل. وفي هذه السياق، سنقوم بنظرة سريعة على أبرز هذه المسلسلات التي سيقدّمها نجوم الخليج لجمهورهم، فمن منها سيحتلّ الصدارة وينال الاستحسان؟

وستطلّ النجمة شجون الهاجري على جمهورها بمسلسل "المواجهة"، حيث ستجسّد فيه شخصيّة "ليال" الشابة الكويتية التي تدرس في الولايات المتّحدة الأمريكيّة، وتعود إلى بلدها حاملة معه الأفكار الغربية لكنّ الواقع في مجتمعها يكون مغايرًا لمعتقداتها ممّا يؤدّي إلى دخولها في مواجهات عدّة. كذلك سيتطرّق العمل إلى معاناتها من شلل النوم الذي يُعاني منه اكثـر الناس عند النوم، وهو من إخراج حسين الحليبي وكتابة محمد الكندري.

وتؤدّي النجمة هيا عبد السلام بطولة مسلسل "الخافي اعظم"، حيث تدو أحداثه حو الشابّة "حصة" التي تمرّ في مشاكل سرية كثيرة لكنّها تخفي ذلك عن الجميع حتّى عن المقرّبين منها. والعمل من إخراج أحمد يعقوب المقلة تأليف عبد الله السعد.

ومن المعروف أنّ النجمة هيفاء حسين قد عادت عن قرار اعتزالها، وهي حاليًا تساهم مسلسل "الخطايا العشر" الذي تُساهم الجمهور عبر "إنستقرام"، عدّة صور من الكواليس. ويحكي العمل عن أخطاء الانسان وعن رجل عادةً ما يندم على المواقف التي تحظي معه وهو من بطولة عبد المحسن النمر، ريم أرحمة، عبدالله بوشهري وغيرهم...

أمّا النجمة سعاد عبدالله ، فسبق وكشفت عن قيامها ببطولة مسلسل "عبرة شارع" الذي ظهرت في كواليسه صغيرة في السن منذ فترة، وكانت قد رفضت الحديث عن طبيعة دورها تاركةً الأمر بمثابة مفاجأة للمشاهدين. و"عبرة شارع" هو من تأليف الدكتور حمد الرومي وإخراج منير الزعبي.

كذلك سنتابع مسلسل "محطة انتظار" الذي سيحكي عن قصة رجل متزوج من امرأتين وما يلي ذلك من مشاكل وأزمات، بالإضافة إلى أنّ الأحداث ستدور في إطار حقبتين من الزّمن. ويُساهم في هذا العمل الذي يُخرجه خالد جمال وكتبته أنفال الدويسان كلّ من بثينة الرئيسي، محمد المنصور، شيماء علي وآخرين...

وعن مسلسل "عطر الروح" الذي ستقوم ببطولته النجمة هدى حسين، حيث ستلعب شخصية الدكتور النفسية "عطر"، وهو من كتابة علاء حمزة وإخراج محمد القفاص. فميا سيكون النجم عبدالله السدحان بطل مسلسل "بدون فلتر" الذي سيتناول عدّة مواضيع وقصايا مختلفة في ذات السياق منفصل، وهو من إخراج هند الفهاد وماجد الربيعان وتأليف عنبر الدوسري.

ويطلّ فايز المالكي مع راشد الشمراني وحسن عسيري على جمهوره في رمضان 2018 من خلال مسلسل "شير تشات"، الذي يتناول بحلقات قصيرة ما آلت إليه الأمور في المجتمع السعودي بعد التطورات والانفتاح الذي شهده، بشكل كوميدي.

كذلك سيدخل مسلسل "روتين" في إطار السباق الرّمضاني، وهو يحكي الحياة التي يتخلّلها الملل والضّجر، ويُساهم في بطولته: الهام الفضالة ، خالد أمين... من كتابة علي الدوحان وإخراج عيسى ذياب. بينما سنتابع حبيب الحبيب وأسعد الزهراني في مسلسل "عوض في ورطة" الذي أخرجخ أوس الشرقي وكتبه خلف الحربي.

وسنُشاهد أيضًا مسلسل "خذيت عمري" من كتابة عامرة الحزيمي وإخراج حمد البدري وهوعمل شبابي رومانسي ساهم فيه:محمود بوشهري ، صمود ، لمياء طارق وغيرهم...

بالإضافة إلى ذلك، سيكون الجمهور على موعد مع مسلسل "التاسع من فبراير" وهو من بطولة ابراهيم الحربي وهو يلعب دور دكتور في الجامعة الذي يمرّ بأزمات تتطلّب وقوف عائلته إلى جهته، ويُساهم فيه أيضًا: هنادي الكندري ، شهد الياسين، حلا نوره وآخرين... ولا ننسى أن نذكّر أخيرًا ببعض الأعمال الأخرى مثل "حصة قلم" للقديرة حياة الفهد ، ومسلسل "العاصوف" لـ ناصر القصبي .

لائحة المسلسلات الخليجية المرتقبة في رمضان 2018: المنافسة في أوجها، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، لائحة المسلسلات الخليجية المرتقبة في رمضان 2018: المنافسة في أوجها.

العرب نيوز - لائحة المسلسلات الخليجية المرتقبة في رمضان 2018: المنافسة في أوجها

المصدر : مشاهير