رمضان 2018- عمرو سعد: هذا الجزء في مسلسل "بركة" مأخوذ من حياتي الشخصية
رمضان 2018- عمرو سعد: هذا الجزء في مسلسل "بركة" مأخوذ من حياتي الشخصية

رمضان 2018- عمرو سعد: هذا الجزء في مسلسل "بركة" مأخوذ من حياتي الشخصية، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "رمضان 2018- عمرو سعد: هذا الجزء في مسلسل "بركة" مأخوذ من حياتي الشخصية" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "رمضان 2018- عمرو سعد: هذا الجزء في مسلسل "بركة" مأخوذ من حياتي الشخصية".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:01 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - اخبر الممثل عمرو سعد إن مسلسله "بركة" ليس مسلسلا صعيديا، بل يحكي قصة عائلة صعيدية تعيش في القاهرة.

اكمل خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، أن قصة المسلسل تدور حول أن البطل عرف سرا لم يكن عليه معرفته، فيقع في مشكلات عديدة مع عصابة بسبب هذا الأمر.

ويجسد الممثل كمال أبو رية الشر في المسلسل، فسيكون مساعد رئيس العصابة، ويحاول أبو رية الظهور بشكل مختلف عن الأدوار التي دائما يظهر بها وهي الشخص الطيب الهادئ.

وسيجمع المسلسل ما بين الكوميديا والأكشن، فشخصية "بركة" التي يجسدها عمرو سعد هي لشخص منحوس يعاني كثيرا في حياته بسبب مشكلات ورثها من والده، ويحاول مساعدة كل من يلجأ له.

كشف سعد أن هناك جزء في المسلسل مأخوذ من حياته الشخصية وهو خوفه من أيام محددة في السنة، مثل يوم عيد ميلاده ويوم عيد الحب ففي حياته الشخصية لا يوفق في هذه الأيام ونفس الأمر في المسلسل.

مسلسل "بركة"، من تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم، وهو بطولة عمرو سعد وهالة صدقي وكمال أبو رية وإسلام جمال وأحمد حلاوة وعمر زهران، ويعد العمل هو التعاون الثاني الذي يجمع عمرو سعد مع المنتج تامر مرسي، بعدما قدما العام الماضي مسلسل "وضع أمني".

رمضان 2018- عمرو سعد: هذا الجزء في مسلسل "بركة" مأخوذ من حياتي الشخصية، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، رمضان 2018- عمرو سعد: هذا الجزء في مسلسل "بركة" مأخوذ من حياتي الشخصية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رمضان 2018- عمرو سعد: هذا الجزء في مسلسل "بركة" مأخوذ من حياتي الشخصية.

العرب نيوز - رمضان 2018- عمرو سعد: هذا الجزء في مسلسل "بركة" مأخوذ من حياتي الشخصية

المصدر : في الفن