لطيفة تظهر للمرة الأولى عن أبزر المواقف في مشوارها الفني
لطيفة تظهر للمرة الأولى عن أبزر المواقف في مشوارها الفني

لطيفة تظهر للمرة الأولى عن أبزر المواقف في مشوارها الفني، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "لطيفة تظهر للمرة الأولى عن أبزر المواقف في مشوارها الفني".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date،  

 

 

كشفت النجمة الكبيرة لطيفة للمرة الأولى عن العديد من المواقف التي تعرضت لها طوال مشوارها الفني وذلك خلال ندوة تكريمها بـؤسسة الأهرام والتي أدارها الكاتب الصحفي محمد ابراهيم الدسوقي رئيس تحرير بوابة الأهرام بحضور الكاتبة الصحفية فاطمة شعراوي وعدد من صحفي الـ"بوابة".

 

تناول لقاء لطيفة أبرز محطاتها الفنىة ونجاحاتها فى عالم الغناء والطرب وعشقها لمصر وتميزها بتقديم الأغنيات الوطنية بالاضافة الى الجوائز والتكريمات التى حصلت عليها مؤخرًا وحفلاتها الناجحة.

 

وأكدت النجمة التونسية لطيفة أن موسيقى المهرجانات هي التي تسيطر الآن على الذوق العام بالشارع المصري، مشيرة إلى أنه لون موسيقي محبب عند الكثيرين ويجب علينا جميعا احترامه.

 

وأعربت النجمة التونسية عن سعادتها وحبها لتجربة العمل مع النجم الشعبي أحمد شيبة، مشيرة إلى أن صاحب الفكرة كان الملحن عصام كاريكا، وأن الأغنية تم تسجيلها في نفس اليـوم، مشددة على حبها لصوت وإحساس شيبة.

 

وعن تكرار التجربة مع مطرب آخر، انبأت لطيفة إنها تتمنى ذلك مع المطرب الشعبي محمود الليثي والتي تحب صوته وطريقته وثقافته الموسيقية كثيرًا ..مشيرة إلى أن اللون الشعبي هو لون الشارع.

 

تستعد النجمة التونسية لطيفة، لتقديم مسلسل خلال الفترة المقبلة، من فكرتها، وكتابة للسيناريست مدحت العدل، ويحمل عنوان "بيت زايد".

 

وأوضحت خلال ندوة تكريمها في "بوابة الأهرام": "أنها لاحظت خلال تجولها في مدينة الشيخ زايد، وجود العديد من الجنسيات العربية التي تعيش في سلام، بل ويقيمون المشروعات التجارية المختلفة".

 

وقالت، إنها بعد ما لاحظته في هذه المدينة الخلابة، جاءتها فكرة تقديم عمل عن الشيخ زايد، رحمة الله عليه، والذي له بصمات عديدة في معظم البلدان العربية، ومنها تونس التي بها العديد من الشوارع التي تحمل اسمه.

 

وأكدت لطيفة، أن الشيخ زايد كان له فضل كبير عليها في بداية مسيرتها الفنية، حيث إنها حضرت إلى مـصـر للدراسة بمسانده منه، بعد أن غنت عددًا من الأغنيات التي كتب كلماتها، ومن خلال أجرها الذي حصلت عليه مقابل هذه الأغاني استطاعت أن تغادر تونس من أجل استكمال مسيرتها في القاهرة.

 

ونوهت إلى أن هذه المدينة – تقصد الشيخ زايد – التي بها كل جنسيات العالم، الذين وجدوا الأمن والأمان في مـصـر، وقالت: "عرضت على مدحت العدل الفكرة، وتحمس لها كثيرا، واقترح تسمية العمل بـ(بيت زايد)".

 

وتمنت النجمة التونسية، أن تفوق عملا دراميا كل عام، سواء كان في السينما أو التليفزيون أو على المسرح، ولكنها أشارت إلى أن هذا أمر صعب عدد الشيء، لأنه مرتبط بالإنتاج.

 

ونوهت إلى أنها لم تحظي على أجرها عن مسلسل "كلمة سر"، والذي عرض قبل عامين، حيث إن المنتج نفسه لم يحظي على أي أموال من قناة "الحياة" التي عرضت العمل.

 

وأكدت، أنها استمتعت بهذه التجربة كثيرا، برغم أنها كانت متعبة لها، ولكل فريق العمل، مشددة على أنها لا تسعى لتقديم أي عمل إلا عندما تتأكد أنه ذو قيمة، لذا أرجأت العودة للدراما التليفزيونية إلى أن وجدت مسلسل "بيت زايد".

 

لطيفة تظهر للمرة الأولى عن أبزر المواقف في مشوارها الفني، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، لطيفة تظهر للمرة الأولى عن أبزر المواقف في مشوارها الفني، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، لطيفة تظهر للمرة الأولى عن أبزر المواقف في مشوارها الفني.

العرب نيوز - لطيفة تظهر للمرة الأولى عن أبزر المواقف في مشوارها الفني

المصدر : الفجر