باسل الخياط يهدد ريهام عبدالغفور بفيديوهات.. تعرف على السبب
باسل الخياط يهدد ريهام عبدالغفور بفيديوهات.. تعرف على السبب

باسل الخياط يهدد ريهام عبدالغفور بفيديوهات.. تعرف على السبب، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "باسل الخياط يهدد ريهام عبدالغفور بفيديوهات.. تعرف على السبب ".

اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:37 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، على متن الرحلة 710، العديد من المواقف والأحداث والحكايات، نعيش معها خلال 30 يومًا في رمضان.

 

وتكشف «مـصـر العربية» أحداث من مسلسل «الرحلة 710» الذي يساهم به النجم باسل الخياط في السباق الرمضاني 2018.

 

وتجسد النجمة ريهام عبدالغفور، دور زوجة "باسل الخياط" وتعاني من قسوة معاملته لها، وتقرر الهروب من الشقة التي يحتجزها بها.

 

ولم يدم هذا الأمر طويلًا، ويهددها باسل الخياط بفيديوهات صورها لها خلال تواجدها بالشقة، لتضطر للعودة له من تلقاء نفسها خوفًا من الفضيحة.

 

وسافر المخرج حسام علي، وأبطال مسلسل "الرحلة 710"، المقرر عرضه في رمضان إلى بيروت لتصوير عدة مشاهد هناك، ويستغرق التصوير 10 أيام كاملة، بما يعادل 240 ساعة تقريبا.

 

وتجمع المشاهد كلا من باسل الخياط وريهام عبد الغفور ووليد فواز وحنان مطاوع ، على أن تعود أسرة المسلسل يوم 19 أبريل الجاري، وصور مخرج العمل فى العديد من الأماكن بالعاصمة بيروت.

 

واستقرت الشركات المنتجة للعمل بالاتفاق مع المخرج حسام علي، على اسم "الرحلة" ليكون الأسم النهائى للمسلسل.

 

وفي ذات السياق، انتهى حسام علي، من تصوير 70% من أحداث المسلسل حتى الآن، ومن المقرر أن يكثف التصوير عقب عودته من لبنان.

 

مسلسل "الرحلة" بطولة باسل الخياط، ريهام عبد الغفور، وليد فواز، حنان مطاوع، مى سليم، ثراء جبيل، محمود حجازى، إسلام جمال محمد مهران، وأخرون، قصة نور شيشكلى، وسيناريو وحوار عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج حسام على، وإنتاج مها سليم وأحمد سمير وتامر تمام.

باسل الخياط يهدد ريهام عبدالغفور بفيديوهات.. تعرف على السبب، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، باسل الخياط يهدد ريهام عبدالغفور بفيديوهات.. تعرف على السبب .

العرب نيوز - باسل الخياط يهدد ريهام عبدالغفور بفيديوهات.. تعرف على السبب

المصدر : مصر العربية