رمضان 2018- بالفيديو.. يحيى الفخراني جد مرح في "بالحجم العائلي"
رمضان 2018- بالفيديو.. يحيى الفخراني جد مرح في "بالحجم العائلي"

رمضان 2018- بالفيديو.. يحيى الفخراني جد مرح في "بالحجم العائلي"، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "رمضان 2018- بالفيديو.. يحيى الفخراني جد مرح في "بالحجم العائلي"" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "رمضان 2018- بالفيديو.. يحيى الفخراني جد مرح في "بالحجم العائلي"".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:46 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - يعود الممثل يحيى الفخراني في رمضان 2018 بمسلسل تليفزيوني جديد بعد غيابه العام الماضي.

يساهم الفخراني بمسلسل "بالحجم العائلي" من نوعية المسلسلات الاجتماعية الكوميدية والتي نجح في تقديمها كثيرا.

بدأت قناة dmc في عرض الإعلان الترويجي الأول للمسلسل، ويظهر فيه الفخراني الذي يقدم شخصية "الجد نادر" يشع البهجة والسعادة لكل من حوله سواء من الأطفال الصغار أو الشباب والكبار.

تدور أحداث مسلسل "بالحجم العائلي" في إطار كوميدي اجتماعي، يجسد يحيي الفخراني في المسلسل دور "نادر" وهو سفير متقاعد، يمتلك مطعما في منطقة سياحية ويعد الأكلات بنفسه للزبائن.

يساهم في بطولة مسلسل "بالحجم العائلي" ميرفت أمين ويسرا اللوزي وندا موسى وهبة مجدي وتأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل، ومن إنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة.

رمضان 2018- بالفيديو.. يحيى الفخراني جد مرح في "بالحجم العائلي"، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، رمضان 2018- بالفيديو.. يحيى الفخراني جد مرح في "بالحجم العائلي"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رمضان 2018- بالفيديو.. يحيى الفخراني جد مرح في "بالحجم العائلي".

العرب نيوز - رمضان 2018- بالفيديو.. يحيى الفخراني جد مرح في "بالحجم العائلي"

المصدر : في الفن