موت والد النجمة شيرين عبد الوهاب
موت والد النجمة شيرين عبد الوهاب

العرب نيوز - موت والد النجمة شيرين عبد الوهاب، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "موت والد النجمة شيرين عبد الوهاب"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "موت والد النجمة شيرين عبد الوهاب".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:12 مساءً- توفي والد النجمة شيرين عبد الوهاب، صباح اليـوم الثلاثـاء، في القاهرة، بعد صراع مع المرض. ومن المقرر أن يتم تخصيص موعد تشييع الجنازة والدفن خلال ساعات، علي الرغم من في ظل وجود المطربة وزوجها الملحن حسان حبيب خارج البلاد، للاحتفال بشهر العسل بعد زفافهما قبل أيام، وذلك حسبما ذكر موقع قناة "العربية".

وكانت شيرين قد احتفلت، السـبت قبل الماضي، بزفافها على حبيب بعد شهور طويلة من النفي والإنكار حول وجود علاقة بينهما. وسافر العروسان لقضاء شهر العسل خارج مـصـر .

أنبأ أن شيرين تحاكم حاليا أمام القضاء المصري بتهمة السخرية من النيل، وقررت محكمة جنح مستأنف المقطم، تأجيل جلسة استكمال النجمة على الحكم الصادر بحبسها 6 أشهر، وكفالة 5 آلاف جنيه، بسبب تصريحاتها الساخرة من النيل فى إحدى حفلاتها بالخارج لجلسة 24 أبريل الجاري.

موت والد النجمة شيرين عبد الوهاب، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"موت والد النجمة شيرين عبد الوهاب"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، موت والد النجمة شيرين عبد الوهاب.

العرب نيوز - موت والد النجمة شيرين عبد الوهاب

المصدر : التحرير الإخبـاري