تعرف على سبب العداء بين توم كروز وجون ترافولتا
تعرف على سبب العداء بين توم كروز وجون ترافولتا

تعرف على سبب العداء بين توم كروز وجون ترافولتا، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "تعرف على سبب العداء بين توم كروز وجون ترافولتا" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "تعرف على سبب العداء بين توم كروز وجون ترافولتا".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:29 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - توم كروز وجون ترافولتا أبرز اسمين مرتبطين بديانة السيانتولوجيا، ومن المعروف أن هناك عداء بين الثنائي يمتد لأكثر من 10 سنوات.

حديثآ كشف بريندان تيج حارس الأمن السابق لـ توم كروز السبب الذي جعل الخلاف بين كروز وترافولتا يتطور إلى حد العداء طيلة هذه السنوات.

واوضح تيج أن سبب العداء يتمثل في أن الثنائي كانا يسعيان للتقرب لأسقف السيانتولوجيا ديفيد ماسكافيج، مما نتج عنه علاقة مليئة بالغيرة بسبب تجاوز توم كروز نظيره ترافولتا في التسلسل الهرمي للكنيسة.

ويعود خلاف الثنائي إلى عام 2008، بعد أن حاز نجم Mission: Impossible على أعلى وسام شرف من الكنيسة Medal of Valor وسلمها له أسقف الكنسية ديفيد ماسكافيج في مراسم مبهرة، مما جعل ترافولتا الذي كان ابنا مفضلا لدى ماسكافيج قبل وجود توك كروز، يشعر بالغيرة.

ويقول تيج الذي كان يدين بـ السيانتولوجيا سابقا: أستطيع أن اؤكد لكم أن كروز وترافولتا يحتقران بعضهما البعض، إذ لم تتم دعوة ترافولتا إلى زفاف كروز وكاتي هولمز".

وأكمل: توم كروز هو الشخص الوحيد الذي يحق له التواصل المباشر مع ماسكافيج، بالإضافة إلى تمتعه بامتيازات رتبته في الكنيسة، مثل الاقامة في المنتجعات التي تعود ملكيتها للكنيسة في فلوريدا، وهي الامتيازات التي لم يحظي عليها ترافولتا مما أشغل الغيرة بينهما".

اقرأ أيضا

تعرف على سبب العداء بين توم كروز وجون ترافولتا، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، تعرف على سبب العداء بين توم كروز وجون ترافولتا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تعرف على سبب العداء بين توم كروز وجون ترافولتا.

العرب نيوز - تعرف على سبب العداء بين توم كروز وجون ترافولتا

المصدر : في الفن