برومو 2 لـ مسلسل "الهيبة العودة" يكشف الكثير وخبايا الشخصيات والابطال
برومو 2 لـ مسلسل "الهيبة العودة" يكشف الكثير وخبايا الشخصيات والابطال

برومو 2 لـ مسلسل "الهيبة العودة" يكشف الكثير وخبايا الشخصيات والابطال، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "برومو 2 لـ مسلسل "الهيبة العودة" يكشف الكثير وخبايا الشخصيات والابطال".

اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:47 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، اقترب شهر رمضان المبارك وعاد عنوان "الهيبة" ليتصدّر عناوين الصّحف والمجلّات؛ إنّما هذه المرّة بصور وفيديوهات من جزئه الثاني الذي، كما يبدو، لا يقلّ حماسةً وتشويقاً عن سابقه. فبعد الضّجة الكبيرة التي أحدثها البرومو الأوّل لهذا العمل، ذاع عبر مواقع التواصل الإجتماعي البرومو الثاني، مستعرضاً أبرز أبطاله، وكاشفاً النقاب عن عدد التفاصيل الخاصة بشخصياته.

يرتكز البرومو الثاني لمسلسل "الهيبة 2" على عاملي الغموض والتشويق حيث اعتمد صنّاع العمل على استعراض الشخصيّات من خلال تقنيتي "Zoom in" والـ"Zoom out"؛ إذ تبدأ كلّ لقطة بعين الأبطال وتنتهي بصورةٍ كاملةٍ لهم. وعلى وقع الموسيقى التشويقية، كشف عدد التّفاصيل الخاصّة بأدوارهم؛ إذ استهلّ "جبل" الإعلان بالقول: " لمّا تكون مجبور"، ليليه شاهين مصرحاً: "حتى تعادي أهلك"، وفاليري أبو شقرا: "حتّى عالفراق"، و رفيق علي أحمد:"حتى ولو السكين على رقبتك"، ونيكول سابا : "حتّى العدو يصير من عائلتك"، والممثلة القديرة منى واصف: "إلا العائلة... إذا ببترك عائلتك... بتروج هيبتك". وينتهي المقطع بصوت النجم السوري تيم حسن، وهو يقول: "إلّا الهيبة".

فبدا واضحاً أنّ خلاف شاهين مع والده لا يزال قائماً بسبب الصراع الذي يعيشه بين أبيه من جهة وأبناء عمّه في نفس سياق. أمّا بالنّسبة لأبو شقرا، فقط تضطرّ ربّما في أحداث المسلسل إلى الإنفصال عن زوجها الذي لا نعلم حتّى اللحظة من سيجسّد شخصيته خصوصاً وأنّها قد أطلّت بفستان الزفاف. وعن ملامح دور سابا، فيشير البرومو إلى أنّها قد تتزوج بجبل بعدما كانت من عائلة معادية له. يُذكر أنّ تيم الذي قيل أنّه ينتظر مولوده الأول قد نشر عبر حسابه الخاص على موقع انستقرام البرومو الأول للعمل وأردفه بالتعليق: "وأول الغيث قطرة"، مثيراً تفاعلاً واسعاً بين جمهوره ومحبيه الذين أعربوا بتعليقاتهم عن حماستهم وتشويقهم لمتابعته.

من ناحية أخرى، أثارت النّجمة اللبنانية نيكول سابا الكثير من الضّجة حديثآً بعدما نشرت عدد الصّور من كواليس العمل حيث ظهرت بثياب سوداء مع رداء طويل من نفس اللون، فيما تركت شعرها الأشقر منسدلاً على كتفيها، محدثةً بدورها تفاعلا واسعاً بين جمهورها ومتابعيها. يُذكر أن "الهيبة 2" من إخراج سامر البرقاوي وسيناريو باسم السلكا وينخرط في بطولته نخبة من أهم نجوم العالم العربي، الذين نذكر أبرزهم: فاليري أبو شقرا، وأويس مخللاتي، وعبدو شاهين، وعبد المجيد مجذوب، ورفيق علي أحمد، والممثلة القديرة منى واصف، وغيرهم.

برومو 2 لـ مسلسل "الهيبة العودة" يكشف الكثير وخبايا الشخصيات والابطال، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، برومو 2 لـ مسلسل "الهيبة العودة" يكشف الكثير وخبايا الشخصيات والابطال.

العرب نيوز - برومو 2 لـ مسلسل "الهيبة العودة" يكشف الكثير وخبايا الشخصيات والابطال

المصدر : مشاهير