قبل أيام من عرض برنامجها الرمضاني.. سما الـمصـري في صورة من غرفة النوم
قبل أيام من عرض برنامجها الرمضاني.. سما الـمصـري في صورة من غرفة النوم

بتاريخ اليوم الموافق قبل أيام من عرض برنامجها الرمضاني.. سما الـمصـري في صورة من غرفة النوم ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ قبل أيام من عرض برنامجها الرمضاني.. سما الـمصـري في صورة من غرفة النوم، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "قبل أيام من عرض برنامجها الرمضاني.. سما الـمصـري في صورة من غرفة النوم".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 07:56 مساءً - القاهرة_ Gololy

أثارت النجمة الاستعراضية سما المصري، حالة جدل واسعة بنشرها صور من غرفة نومها عبر «إنستجرام».

سما المصري، علقت على الصورة قائلة: «بفكر أتجوز باه وأريحكوا مني بس اللي هيتجوزني ذنبه إيه لما ع الصبح يلاقي واحده بالخلقة دي قدامه، دا الواحد وهو صاحي من النوم عامل ذي اللي مضروب 100 جزمه على دماغه»، وحصدت الصورة على العديد من تعليقات جمهورها الذي وصفها بالجريئة.

أنبأ أن سما المصري، أثارت الجدل حديثآً بعد ما اظهرت عن تقديمها برنامجا دينيا في رمضان تطل فيه بالحجاب رغم شهرتها من خلال الكليبات المثيرة، وتطور طارق محمود، المحامي بالنقض والدستورية العليا ببلاغ للمستشار ناصر الدهشان، المحامي العام الأول لنيابات استكمال الإسكندرية، الاثـنـيـن، قيد تحت رقم 2974 لسنة 2018 ضد سما المصري؛ اتهمها فيه بإهانة المشاعر الدينية للمصريين، وطالب البلاغ بإجراء تحقيقات فورية وعاجلة في وقائع البلاغ المقدم.

قبل أيام من عرض برنامجها الرمضاني.. سما الـمصـري في صورة من غرفة النوم، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، قبل أيام من عرض برنامجها الرمضاني.. سما الـمصـري في صورة من غرفة النوم ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، قبل أيام من عرض برنامجها الرمضاني.. سما الـمصـري في صورة من غرفة النوم.

العرب نيوز - قبل أيام من عرض برنامجها الرمضاني.. سما الـمصـري في صورة من غرفة النوم

المصدر : جولولي