عمرو مصطفى يدافع عن موقفه من فضل شاكر
عمرو مصطفى يدافع عن موقفه من فضل شاكر

بتاريخ اليوم الموافق عمرو مصطفى يدافع عن موقفه من فضل شاكر ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ عمرو مصطفى يدافع عن موقفه من فضل شاكر، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "عمرو مصطفى يدافع عن موقفه من فضل شاكر".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 07:56 مساءً - القاهرة_ Gololy

رد النجم المصري عمرو مصطفى، على الانتقادات التي تعرض لها هو وشركة «العدل جروب»، بعد تلحينه تتر مسلسل «لدينا أقوال أخرى»، للفنان فضل شاكر.

عمرو مصطفى اخبر في ظهور نشره عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «صدورنا دائما رحبة بمن عدل عن طريق الباطل وأعترف بخطئه وخطيئته و تاب إلى الله.. كل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون.. إن كان أخطأ في حق نفسه ووطنه سيحاسبه قانون بلاده وإن كان أخطأ في حق المسلمين وتاب إلى الله، فمن نحن حتى لا نقبل توبة عائد نادم».

وأكمل: «عودته هي رسالة لكل الشباب المُضلل أن هناك دائما طريق للعودة.. أما عني فلم أستطع أن أرفض طلبًا لشركة الإنتاج “العدل جروب” التي أكن لها كل تقدير واحترام والذين فتحوا لي أبواب شركاتهم عندما كنت مُحارب من جميع الجهات بعد ٢٥ يناير، فلا أحد يستطيع التشكيك في وطنيتي ولا حبي وولائي الكامل للأوطان العربية وجيوشها، ولكنني فنان، لم استطع غير أن أرد الجميل للعدل جروب، ولم أستطع غير أن أفتح ذراعي وأرحب بعودة فنان آخر رجع عن طريق الباطل وأراد أن يقدم للناس فن أصيل وراقي».

واختتم «تحية للأوطان العربية وجيوشها، تحية للفن الذي هو في نظري أسمى معنى للإنسانية و أحق سفير للسلام».

يُذكر أن أغنية التتر التي تم طرحها، كتب كلماتها الدكتور مدحت العدل، ألحان عمرو مصطفى، ومسلسل «لدينا أقوال أخرى»، بطولة يسرا، وشيرين رضا، ونجلاء بدر، وأحمد حاتم، وسامي مغاوري، ونهى عابدين، وإخراج محمد علي.

عمرو مصطفى يدافع عن موقفه من فضل شاكر، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، عمرو مصطفى يدافع عن موقفه من فضل شاكر ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عمرو مصطفى يدافع عن موقفه من فضل شاكر.

العرب نيوز - عمرو مصطفى يدافع عن موقفه من فضل شاكر

المصدر : جولولي