شهد وبدر وليلى... مسابقات «عيال الفريج»
شهد وبدر وليلى... مسابقات «عيال الفريج»

شهد وبدر وليلى... مسابقات «عيال الفريج»، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، شهد وبدر وليلى... مسابقات «عيال الفريج»، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "شهد وبدر وليلى... مسابقات «عيال الفريج»".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:04 مساءً، تخوض الطفلة شهد العميري تجربة برامجية جديدة، حيث ستطل على جمهورها طوال شهر رمضان المبارك من خلال برنامج المسابقات «عيال الفريج»، وسيقدمه معها الطفلان بدر العطوان وليلى الرندي، وسيعرض حصريا عبر شاشة قناة atv.
التجربة جديدة من ناحية الشكل والفكرة والمضمون، وللمرة الأولى مثل تلك النوعية من البرامج تقدمها مجموعة نجوم من الأطفال على الهواء، والذين يمتلكون قواعد جماهيرية محليا وخليجيا وعربيا، ويحظون بمتابعة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
حول هذا العمل تحدثت العميري قائلة «أشعر بالسعادة الغامرة لكوني سأقدم على تجربة برامجية جديدة في مسيرتي كفنانة لا تزال في بدايات مشوارها، وتختلف اختلافا كليا عن تجاربي المتنوعة السابقة في الغناء والمسرح، والجميل أنني سأظهر لجمهوري كمقدمة برنامج مسابقات بالمشاركة مع زميلي بدر العطوان وليلى الرندي».
بث مباشر
وأضافت العميري أن برنامج «عيال الفريج» سيبث على الهواء، وهي تجربة تعد بالنسبة لي نقلة مهمة، ونوعا من الثقة والدعم والتشجيع من قبل القائمين على قناة atv التي تعتبر من المحطات الفضائية المحلية ذات المتابعة الملموسة على المستوى المحلي والخليجي والعربي، لاسيما أنها تفخر بالإطلالة عبر محطة فضائية كويتية، مثمنة في هذا الجانب دور ودعم مديرها التنفيذي الإعلامي أحمد الفضلي الذي يستقطب ويشجع ويحتضن المواهب الشابة الكويتية في التجارب البرامجية كافة، معتبرة نفسها محظوظة لأنها ستتواصل مع جمهورها طوال أيام الشهر الفضيل.
وقالت العميري أن «البرنامج ذو طابع تراثي جميل، ويشتمل فقرات متنوعة الشكل والمضمون والأسئلة ومشاركات الجمهور، ويحمل طابعا من التشويق والمتعة والتنافس، مؤكدة أن «عيال الفريج» هدية جميلة لمتابعيّ من الصغار والكبار في شهر رمضان المبارك القادم».

شهد وبدر وليلى... مسابقات «عيال الفريج»، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، شهد وبدر وليلى... مسابقات «عيال الفريج»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شهد وبدر وليلى... مسابقات «عيال الفريج».

العرب نيوز - شهد وبدر وليلى... مسابقات «عيال الفريج»

المصدر : الشاهد