الحربي: مسلسل «عوض أباً عن جد» فانتازيا تاريخية
الحربي: مسلسل «عوض أباً عن جد» فانتازيا تاريخية

الحربي: مسلسل «عوض أباً عن جد» فانتازيا تاريخية، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، الحربي: مسلسل «عوض أباً عن جد» فانتازيا تاريخية، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الحربي: مسلسل «عوض أباً عن جد» فانتازيا تاريخية".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:04 مساءً، كتبت فالين فخري:

في نمط جديد، يحطّ العمل الكوميدي الاجتماعي «عوض أباً عن جد» رحاله على شاشة MBC في رمضان. وبين نصٍّ أبدع في حياكة تفاصيله والإشراف عليه خلف الحربي، ودفةٍ إخراجية يديرها ببراعة أوس الشرقي، تتنقل شخصية «عوض» بين الأزمنة التاريخيّة المتعددة، معرّجةً على مختلف العصور، لتحطّ رحالها في كل عصر تارةً، انطلاقاً من «الجاهلي»، راسمةً الابتسامة على وجوه المشاهدين في إطار طرحٍ جديد متجدّد للصراع الأزلي بين الخير والشر.
ويجمع العمل في بطولته نخبة من نجوم الدراما والكوميديا منهم  أسعد الزهراني في شخصية عوض، حبيب الحبيب، بشير غنيم، محسن الشمري، طارق الحربي، ابراهيم الحساوي، هيا الشعيبي، عبد المجيد الرهيدي، زارا البلوشي،  وريماس منصور. ولَم تقتصر المشاركة في العمل على نجوم الـسعـودية فقط، بل شهدت مشاركة العديد من النجوم والممثلين من دول عربية مختلفة مثل الـكـويت والعراق ومصر وسوريا. كما يحرز العمل إطلالة متميزة لنجمة الغناء شمس في أول ظهور لها في عمل تمثيلي، بالاضافة إلى مشاركة كل من غادة العباسي من الاْردن، والنجمة وعد.
من جهته، اخبر الكاتب خلف الحربي المشرف العام على المسلسل: «العمل هو فانتازيا تاريخيّة تنقسم أحداثها وفق إطار درامي معين إلى ست قصص كوميديّة شيّقة، تدور عبر ستة أزمنة مختلفة، حيث تشكل هذه الحكايات قصة سلالة تمثل أجداد الشخصية الرئيسيّة «عوض» وتأثيرهم المفترض عليه فيما بعد. وسيؤدي أدوار هؤلاء الأجداد في كل الحكايات النجم أسعد الزهراني». مضيفاً  «نحاول تقديم كوميديا خارجة عن المألوف من خلال ست حكايات تفوق كل منها بين 4 أو 5 حلقات تمثل مرحلة زمنية معينة». وأثنى الحربي على «الجهود الكبيرة التي بذلها فريق العمل كي يَخرج المسلسل بالصورة التي ترضي تطلعات مشاهدي MBC».
من جهته اخبر المخرج أوس الشرقي، «نحن أمام تجربة فنية مختلفة سواءً في شكلها الدارمي أو نوعية الكوميديا المطروحة فيها»، واعرب عن أمله «أن يشكل هذا المسلسل امتداداً لنجاحات فريق العمل السابقة في الاستحواذ على أعلى نسب مشاهدة حققناها خلال ست سنوات متعاقبة». وأكمل: «نجد أنفسنا اليـوم أمام تحدٍّ كبير، فنحن في الواقع نصور ستة مسلسلات مختلفة في كل تفاصيلها وديكوراتها وأزيائها في إطار مسلسل واحد، حيث تنتمي كل حكاية إلى فترة زمنية مختلفة، ولدينا طموح في أن نقدّم ما هو جدير بالتميز سواء على صعيد المضمون أم على صعيد الشكل والصورة».
وركز بطل العمل النجم أسعد الزهراني أن فكرة العمل جديدة، مُشيداً بجهود فريق العمل التي تكاتفت مع بعضها البعض من أجل الخروج بعمل كوميدي هادف، وأكمل: «أنا بطبعي أميل إلى هذا اللون الفانتازي الكوميدي، وثمة تحدٍّ كوميدي فني أخوضه وأتمنى التوفيق فيه وهو ما يتجسّد بلعبي ست شخصيات أو كاركتارات كوميدية مختلفة في إطار حلقات العمل».
يُعرض مسلسل «عِوَض أبا عن جد» على MBC في شهر رمضان المبارك.

الحربي: مسلسل «عوض أباً عن جد» فانتازيا تاريخية، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الحربي: مسلسل «عوض أباً عن جد» فانتازيا تاريخية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الحربي: مسلسل «عوض أباً عن جد» فانتازيا تاريخية.

العرب نيوز - الحربي: مسلسل «عوض أباً عن جد» فانتازيا تاريخية

المصدر : الشاهد