إذاعة "بي بي سي عربي" تفوز بجائزة الأخبار للعام الثالث على التوالي
إذاعة "بي بي سي عربي" تفوز بجائزة الأخبار للعام الثالث على التوالي

إذاعة "بي بي سي عربي" تفوز بجائزة الأخبار للعام الثالث على التوالي، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "

إذاعة "بي بي سي عربي" تفوز بجائزة الأخبار للعام الثالث على التوالي

" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "إذاعة "بي بي سي عربي" تفوز بجائزة الأخبار للعام الثالث على التوالي".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:54 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - في ختام أعمال الدورة التاسعة عشرة للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون حصلت بي بي سي على الجائزة الأولى في فئة النشرات الأخبارية .

وأقيم المهرجان في الفترة ما بين الخامس والعشرين إلى التاسع والعشرين من أبريل/ نيسان الجاري في مدينه التونسية بدعوة من اتحاد الإذاعات العربية.

ونافست بي بي سي في إطار فئة الإذاعات غير الحكومية الناطقة بالعربية. واضاف عادل سليمان رئيس تحرير إذاعة بي بي سي عربي في تعليقه على الفوز بالجائزة "إنها تعد تقديرا ثمينا لفريق إذاعة بي بي سي الذي يعمل بدأب على مدى السنوات الماضية لتحديث المحتوى الإخباري لإذاعة بي بي سي، علي الرغم من حين تحظي الإذاعة عليها لثلاث سنوات متصلة".

بي بي سي عربي تطفئ شمعتها الثمانين

وكان القسم العربي في بي بي سي قد احتفل في يناير ، كانون الثاني الماضي بمرور ثمانين عاما على تأسيسه. وتطور إذاعة بي بي سي نشرات اخبارية على مدار الساعة وبرامج اخبارية متعددة منها "عالم الظهيرة " و"العالم هذ المساء"، إضافة الى الفترة الاخبارية الصباحية التي تمتد لاربع ساعات يوميا من الساعة الثالثة وحتى السابعة صباحا بتوقيت غرينتش.

إذاعة "بي بي سي عربي" تفوز بجائزة الأخبار للعام الثالث على التوالي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، إذاعة "بي بي سي عربي" تفوز بجائزة الأخبار للعام الثالث على التوالي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

إذاعة "بي بي سي عربي" تفوز بجائزة الأخبار للعام الثالث على التوالي

.

العرب نيوز - إذاعة "بي بي سي عربي" تفوز بجائزة الأخبار للعام الثالث على التوالي

المصدر : BBC