بالفيديو| برومو «طايع».. انتاج ضخم و ظهور مختلف لـ"عمرو يوسف"
بالفيديو| برومو «طايع».. انتاج ضخم و ظهور مختلف لـ"عمرو يوسف"

بالفيديو| برومو «طايع».. انتاج ضخم و ظهور مختلف لـ"عمرو يوسف"، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالفيديو| برومو «طايع».. انتاج ضخم و ظهور مختلف لـ"عمرو يوسف" ".

اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:08 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، طرحت شركة ماجنوم، الإعلان التشويقي الرسمي لمسلسلهم الرمضاني "طايع" الذي يلعب بطولته النجم عمرو يوسف.


المسلسل كتبه الإخوة محمد وخالد وشيرين دياب، ويخرجه عمرو سلامة في أولى تجاربه الدرامية الرمضانية.

 

ونرصد عدد من الملاحظات الأولية للعمل المقرر عرضه على سي بي سي، في رمضان القادم.

 

قصة حب

يظهر خلال البرومو أن هناك قصة حب ستجمع بين صبا  مبارك و عمرو يوسف خلال أحداث العمل، وستقابل العديد من العوائق.

 

 ويعتبر هذا التعاون الثاني بين النجم عمرو يوسف والفنانة الأردنية صبا مبارك، بعد أن قدما سويًا فيلم «الثمن» العام قبل الماضي.

 الثأر

يناقش العمل عدد من القضايا المختلفة منها  تهريب الآثار، والثأر  وغيرها، وتدور أحداثه  المسلسل حول الشاب الصعيدي"طايع" خريج كلية الطب،  تقع له عدد من المشاكل،

 

"أنا مليش في الدم"  عمرو يوسف يظهر بدور الشاب الصعيدي الذي  يرفض قضية الثأر و الدم.
 

عمرو يوسف  يغير جلده

 يبتعد عمرو يوسف عن أدوار الجان الذ اعتاد تقديمها، ويؤدي شخصية صعيدي لأول مرة، كما أن المسلسل ينتمي للتشويق والإثارة.

 

 وحتى يتقن "عمرو" شخصية  الصعيدي، تطلب منه تدريبات كثيرة على اللهجة وتم تصوير مشاهده بين محافظات القاهرة والأقصر واوروبا.

انتاج ضخم

ويظهر البرومو حجم الإنتاج الضخم، حيث امتلأ بأجواء من الأكشن والإثارة بين أبطال العمل ، فضلا أن مخرج العمل له رصيد سينمائي كبير ومتميز.

 

وينخرط في العمل عدد كبير من النجوم منهم صبا مبارك، وسهير المرشدي، وأحمد عبدالله محمود، عمرو عبدالجليل .

 

بالفيديو| برومو «طايع».. انتاج ضخم و ظهور مختلف لـ"عمرو يوسف"، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو| برومو «طايع».. انتاج ضخم و ظهور مختلف لـ"عمرو يوسف" .

العرب نيوز - بالفيديو| برومو «طايع».. انتاج ضخم و ظهور مختلف لـ"عمرو يوسف"

المصدر : مصر العربية