إليسا تغني تتر «ضد مجهول».. وياسمين علي تنتهي من «أمر واقع»
إليسا تغني تتر «ضد مجهول».. وياسمين علي تنتهي من «أمر واقع»

إليسا تغني تتر «ضد مجهول».. وياسمين علي تنتهي من «أمر واقع»، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "إليسا تغني تتر «ضد مجهول».. وياسمين علي تنتهي من «أمر واقع» ".

اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:08 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، بدأت خريطة تترات مسلسلات رمضان 2018 تتضح ملامحها في الفترة الأخيرة، وتعد أغنيات المسلسلات من عوامل الجذب والنجاح للأعمال.

 

وانتهت النجمة ياسمين علي، من تسجيل أغنية تتر مسلسل "أمر واقع" بعنوان "أتفائلوا بالخير" الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عمرومصطفى وتوزيع إلهامي دهيمة.

وعلى صعيد آخر، يواصل المخرج محمد أسامة تصوير حلقات المسلسل، وطرحت الشركة المنتجة مؤخرًا ملصقات إعلانية تسويقية لكل من أبطال مسلسلها الرمضاني الجديد "أمر واقع" الذي سيتم عرضه في شهر رمضان القادم .

واستطاعت الشركة المنتجة لـ"أمر واقع" حشد نخبة من النجوم لبطولة العمل الذي يكتبه الدكتور محمد رفعت، ويخرجه محمد أسامة، وهم: كريم فهمي ونجلاء بدر وريم مصطفى وأحمد وفيق ودينا فواد وأحمد فتحي وميدو عادل والفنانة ملك قورة ونهي عابدين ومحمود البزاوي ونيقولا معوض، بالإضافة للنجم الكبير نبيل الحلفاوي.

 

وكشفت النجمة غادة عبدالرازق، عن انتهاء المطربة اللبنانية إليسا من غناء تتر مسلسلها "ضد مجهول"، المقرر عرضه في المارثون الرمضاني القادم، فيما اظهرت إليسا عبر حسابها على موقع أنستقرام Instagram أن الأغنية ستكون جاهزة للطرح خلال أيام.

 

أنبأ أن الثنائي إليسا وغادة عبد الرازق تعاونا معا من قبل في مسلسل "مع سبق الإصرار" عام 2012.

وينخرط في بطولة "ضد مجهول" بجوار غادة عبدالرازق كل من أحمد سعيد عبد الغني، حنان مطاوع، فراس سعيد، رانيا منصور، روجينا، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت.



 

ويتجهز النجم هشام عباس، لتسجيل أغنية تتر مسلسل "أرض النفاق"، الذي يقوم ببطولته النجم محمد هنيدي.

 

والأغنية تتر "أرض النفاق" من ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع توما، وهندسة صوت هاني محروس، وإنتاج العدل جروب.

إليسا تغني تتر «ضد مجهول».. وياسمين علي تنتهي من «أمر واقع»، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، إليسا تغني تتر «ضد مجهول».. وياسمين علي تنتهي من «أمر واقع» .

العرب نيوز - إليسا تغني تتر «ضد مجهول».. وياسمين علي تنتهي من «أمر واقع»

المصدر : مصر العربية