ندى موسى: سعيدة بالوقوف أمام يحيي الفخراني
ندى موسى: سعيدة بالوقوف أمام يحيي الفخراني

ندى موسى: سعيدة بالوقوف أمام يحيي الفخراني، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "ندى موسى: سعيدة بالوقوف أمام يحيي الفخراني ".

اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:08 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، تساهم النجمة الشابة ندى موسى في مسلسل "بالحجم العائلي" مع النجم يحيي الفخراني، والمقرر عرضه في رمضان القادم.

 

وتواصل ندى تصوير مشاهدها في العمل، بين القاهرة ومرسى علم، وتلعب دور"رشا" التي تعمل في الفندق الذي يمتلكه النجم يحيى الفخراني.

 

وتقوم خلال الأحداث، بتعليم الزومبا وكل مشاهدها تقريبا أمام الفخراني، وتظهر ندى بشكل مختلف عن أدوارها السابقة، وغيرت من اللوك ليناسب الشخصية، حيث صبغت شعرها باللون الأحمر. وتتميز الشخصية التي تجسدها، بأنها فتاة نشيطة ومرحة أي انها تتمرد على دور الفتاة التقليدية النمطية.

 

وأعربت ندى، عن سعادتها، علي الرغم من وأن معظم مشاهدها أمام الفخراني مما يعطيها فرصة أكبر للتعلم منه.

 

ويعتبر مسلسل "بالحجم العائلي" العمل الثاني لها الذي تقف خلاله أمام النجم يحيى الفخراني بعد تقديمها مسلسل "دهشة" معه منذ عدة سنوات، ولكن لم يحالفها الحظ بأي مشاهد معه في هذا العمل وهو ما يجعلها أكثر سعادة هذه المرة.

 

وترى أن جهه الانتاج لم تبخل بأي شئ وأنها سعيدة بالعمل تحت إدارة مخرجة كبيرة بحجم هالة خليل، وبورق جيد جدا كتبيه محمد رجاء.

 

وندى موسى، ممثلة مصرية شابة بدأت أعمالها من خلال مسلسل "ونيس وأيامه" عام 2010، والجزئين السابع والثامن، ثم مسلسل "مع سبق اﻹصرار" مع النجمة غادة عبد الرازق.

وشاركت في عدة أعمال أخرى منها مسلسل "هبه رجل الغراب"، ومسلسل "دهشة"، وبرنامج "خطوات الشيطان".

 

وكانت انطلاقتها الكبرى من خلال مسلسل "جراند اوتيل" وفيلم و"أولاد رزق" وشاركت في بطولة الجزئين الثاني والثالث من مسلسل "حكايات بنات"، وأفلام "ياباني اصلي"، و"كلب بلدي".

ندى موسى: سعيدة بالوقوف أمام يحيي الفخراني، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ندى موسى: سعيدة بالوقوف أمام يحيي الفخراني .

العرب نيوز - ندى موسى: سعيدة بالوقوف أمام يحيي الفخراني

المصدر : مصر العربية