أخيراً صدر الحكم بحق شيرين: حبس 6 اشهر أم براءة؟
أخيراً صدر الحكم بحق شيرين: حبس 6 اشهر أم براءة؟

أخيراً صدر الحكم بحق شيرين: حبس 6 اشهر أم براءة؟، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "أخيراً صدر الحكم بحق شيرين: حبس 6 اشهر أم براءة؟".

اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:13 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، صدمة كبيرة رافقت جمهور الفنّانة شيرين عبد الوهاب عندما تمّ الحكم عليها منذ مدّة بالسّجن لستّة أشهر بعد اتّهامها بالسارة لبلدها في قضيّة ما يُعرف بـ "البلهارسيا". لكنّ النجمة المصرية تمالكت أعصابها وبقيت واثقة من نفسها، واستأنفت الحكم الصّادر عليها والمفاجأة هنا أنّها حصلت على البراءة أخيرًا.

وتصدّر هذا الخبر عناوين الصّحف ومواقع التّواصل الإجتماعي، بعدما تمّ تبرئتها البارحة من قبل محكمة جنح المقطم... حيث تمكّن محاميها يحيى منصور من تأكيد برائتها من هذه التّهمة من خلال الاستعانة بفيلم النجم الراحل اسماعيل ياسين "عم عبده"، حيث قدّم للقضاء عبارة مشابهة قالها ياسين في فيلمه السّينمائي، لكنّه لم يُحاكم عليها.

بالإضافة إلى ذلك، لم يتوان محامي الدّفاع من إبراز مستندات للمحكمة تؤكّد أنّ "البلهارسيا" بالفعل مرض متواجد في مـصـر لا سيّما وأنّ الحكومة لديها تاريخ في محاربته ومكافحته على مرّ السنين، وسبق لها وأٌقامت حملات توعوية ضدّ هذا المرض من خلال الصحف. وكان المحامي هاني جاد الذي ادّعى على عبد الوهاب، قد قدّم دليلاً للمحكمة من وزارتي الصحة والريّ، تفيد بأنّ المياه هناك تصلح للشرب والاستعمال ومعدّل الإصابة بـ "البلهارسيا" ضئيلة جدًا.

أمّا المحكمة فقد ارتأت في حكمها الجديد على هذه القضية بعدما قبلت الاستئناف، بأنّ الدعوى تمّ رفعها بغير الطريقة التي يحدّدها القانون، وأصدرت حكمها النّهائي بتبرئة الفنّانة الشابّة وتغريم المدّعي بمبلغ 75 جنيه، وهو ما احتفل به جمهورها عبر السوشيل ميديا. ومع صدور هذا القرار، تكون شيرين قد انتهت أخيرًا من أزمتها مع القضاء والمشاكل القانونيّة التي هي بغنى عنها الآن خصوصًا بعد مرورها بفترة عصيبة بعد موت والدها منذ أسابيع قليلة.

في إطار آخر، اكدت عدد التّقارير بأنّ النجمة المحبوبة التي صدمها حسام حبيب على المسرح منذ فترة، ستغنّي تتر مسلسل "ليالي أوجيني" الذي سيُعرض في السّباق الرّمضاني القادم 2018، وهو من بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل. أمّا بالنسبة لألبومها الجديد، فمن المتوقّع أن تطرحه في الأسواق في موسم عيد الفطر، كما النجمة اليسا التي احتفلت مؤخرًا بانتهاء تسجيله بالكامل.

أخيراً صدر الحكم بحق شيرين: حبس 6 اشهر أم براءة؟، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أخيراً صدر الحكم بحق شيرين: حبس 6 اشهر أم براءة؟.

العرب نيوز - أخيراً صدر الحكم بحق شيرين: حبس 6 اشهر أم براءة؟

المصدر : مشاهير