فضل شاكر يطرح تتر مسلسل يسرا "لدينا اقوال اخرى" وهذه الجهة تهدد بحذفه
فضل شاكر يطرح تتر مسلسل يسرا "لدينا اقوال اخرى" وهذه الجهة تهدد بحذفه

فضل شاكر يطرح تتر مسلسل يسرا "لدينا اقوال اخرى" وهذه الجهة تهدد بحذفه، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "فضل شاكر يطرح تتر مسلسل يسرا "لدينا اقوال اخرى" وهذه الجهة تهدد بحذفه".

اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:13 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، لا شكّ أنّ الإعلان عن عودة النجم فضل شاكر إلى الفنّ، وإطلاقه لأغنية جديدة منذ فترة كانت صدمة للجمهور، بعدما سبق وصرح اعتزاله وصدر الحكم عليه بالسّجن بسبب قضايا سياسية تورّط فيها في بلده. والمفاجأة الأكبر كانت منذ أيّام معدودة عندما تعاقدت الشّركة المنتجة لمسلسل النجمة يسرا "لدينا اقوال اخرى" مع شاكر من أجل وضع صوته على شارة العمل.

وبالفعل، طرحت شركة "العدل غروب" البارحة عبر قناتها الرّسمية على موقع "يوتيوب" التتر الخاصّ بالمسلسل تحت عنوان "شبعنا من التمثيل"، حيث حصدت حتّى الآن أكثر من 45 ألف مشاهدة، فيما تداولها الروّاد عبر مختلف وسائل السوشيل ميديا. لكنّ هذا الأمر لم يمرّ مرور الكرام بالنّسبة لقسم كبير من الجمهور اللبناني الذي أبدى الاستياء الشّديد من عودة النجم المعروف إلى الغناء بشكل طبيعي رغم الأحكام الصّادرة بحقّه.

ومن المعروف أنّ اللبنانيين انقسموا عندما أكّد المعني بالأمر عن رغبته باحتراف الفنّ مجددًا، ويرى البعض منهم أنّ من حقّه نيله فرصة جديدة، بينما يرى البعض الآخر أنّه مجرمًا ويجب أن يسلّم نفسه إلى العدالة لا أن يعود إلى الساحة الفنيّة. ونشير إلى أنّ النجمة مايا دياب سبق وشتمته عبر حسابها على موقع "تويتر" ولم تسلم من عدد التعليقات اللاّذعة.

وبعدما علم المنتج جمال العدل باعتراض الكثيرين على غناء فضل للشارة، نوهت عدد المصادر أنّ الشركة لم تكن على علم بالأزمات القانونية التي يمرّ بها النجم المعروف، وهم قاموا بمشاهدة مقطع له إلى جانب إبنه وهما يؤدّيان أغنية، عندها ارتأوا إلى أنّ صوته يليق بكلمات التتر. لذلك اتّصلوا بنجله وأرسلوا كلمات الأغنية له وتمّ تسجيلها. وأكّد العدل من جهته، أنّ لو كان هناك أيّ عراقيل ستواجه العمل الرّمضاني أو حتّى تسبّبت بانزعاج اللبنانيين، سيحذفونها ويستغنون عنها من دون تردّد.

وتقول كلمات الأغنية التي كتبها مدحت العدل ولحّنها عمرو مصطفى: "ياللي مفكر نفسك فوق البشر والناس قادر ويكسر نِفسك رب البشر والناس مهما كبرت هتوصل لفين وأخرك إيه اللي معلم يعلم بكرة الزمن دا عليه... ويا دنيا كفاية خيانة شبعنا من التمثيل وأمانة عليكي أمانة لو شوفتي حد أصيل تقولي له يا عم فارقنا دا زمانك ولا دنيتنا دا زمان العايب فيه في السما والحر ذليل... وليه في ناس بتتمنى دمار دمار غيرها مشاعرها بزيف مصنوع وناس تانية بتتمنى الهنا الهنا لغيرها وتصحى وقلبها مخدوع... ويادنيا كفاية خيانة أأأه وأمانة عليكي أمانة لو شوفتي حد أصيل تقولي له يا عم فارقنا دا زمانك ولا دنيتنا دا زمان العايب فيه في السما والحر ذليل، مهما كبرت هتوصل لفين وأخرك إيه اللي معلم يعلم بكرة الزمن دا عليه".

فضل شاكر يطرح تتر مسلسل يسرا "لدينا اقوال اخرى" وهذه الجهة تهدد بحذفه، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فضل شاكر يطرح تتر مسلسل يسرا "لدينا اقوال اخرى" وهذه الجهة تهدد بحذفه.

العرب نيوز - فضل شاكر يطرح تتر مسلسل يسرا "لدينا اقوال اخرى" وهذه الجهة تهدد بحذفه

المصدر : مشاهير