شاهد.. وعد تظهر سر غضبها من محمد عبده.. «تعديت الطلب والعتب»
شاهد.. وعد تظهر سر غضبها من محمد عبده.. «تعديت الطلب والعتب»

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:14 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "شاهد.. وعد تظهر سر غضبها من محمد عبده.. «تعديت الطلب والعتب»"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "شاهد.. وعد تظهر سر غضبها من محمد عبده.. «تعديت الطلب والعتب»"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، شاهد.. وعد تظهر سر غضبها من محمد عبده.. «تعديت الطلب والعتب».

waed ddd

waed ddd

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:14 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عاتبت المطربة الـسعـودية وعد، على النجم محمد عبده، عدم دعمه وتجاهله لها، رغم أنه يسند كل الفنانات الأخريات.

وأوضحت «وعد» أن النجم محمد عبده يواصل تجاهلها، رغم أنها طلبت منه الدعم أكثر من مرة، قائلة في تصريحات تليفزيونية: طلبت منه أكثر من مرة أن يدعمني و«تعديت الطلب والعتب».
ووجهت «وعد» حديثتها لـ «محمد عبده»، قائلة: أنا بنت سعودية أطلب دعمك، مشيرة إلى أنها كررت طلبها منه كثيرًا، ولكنه لم يرد سواء بشكل مباشر ولا غير مباشر، في الوقت الذي يسند فيه كل العالم.

وأوضحت «وعد» إلى أن تجاوز النجم محمد عبده يحزنها، علي الرغم من أنها متأكدة أن رسائلها تصله؛ ولكن رده كان «أبيض»، بحسب وصفها، مؤكدة أنها لا تريد أن تحزن بسبب هذا الموقف رغم أنه أمر محزن.

شاهد.. وعد تظهر سر غضبها من محمد عبده.. «تعديت الطلب والعتب»، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهد.. وعد تظهر سر غضبها من محمد عبده.. «تعديت الطلب والعتب».

العرب نيوز - شاهد.. وعد تظهر سر غضبها من محمد عبده.. «تعديت الطلب والعتب»

المصدر : نورت