شاهد.. محمد عبده يكشف حقيقة مشاركته مع رامز جلال ويضحك: أخشى أن يطلع لي من تحت الكرسي
شاهد.. محمد عبده يكشف حقيقة مشاركته مع رامز جلال ويضحك: أخشى أن يطلع لي من تحت الكرسي

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:14 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "شاهد.. محمد عبده يكشف حقيقة مشاركته مع رامز جلال ويضحك: أخشى أن يطلع لي من تحت الكرسي"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "شاهد.. محمد عبده يكشف حقيقة مشاركته مع رامز جلال ويضحك: أخشى أن يطلع لي من تحت الكرسي"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، شاهد.. محمد عبده يكشف حقيقة مشاركته مع رامز جلال ويضحك: أخشى أن يطلع لي من تحت الكرسي.

ramez galal mouhamad abdo

ramez galal mouhamad abdo

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:14 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نفى النجم محمد عبده ظهوره في برنامج ” رامز تحت الصفر” المذاع خلال شهر رمضان لمقدمه المصري رامز جلال، عندما سألته المذيعة في لقاء تليفزيوني، حيث ردّ ضاحكًا: ” ياشيخة أذكري ربك، أخشى أن يطلع لي من تحت الكرسي ” .

وأوضح أنه لم يتصل به أحد للمشاركة في إحدى حلقاته، قائلًا: ” لست من الشخصيات التي يُضحك عليها، أو يصدر منها موقف يَضحك الناس عليه، ولا يَستطيع اختراع موقف غير طبيعي لكي يضحك الناس ” .
وفى ذات السياق، تشهد دار الأوبرا المصرية مساء اليـوم الأربـعاء، حفلة غنائية لقطبي الغناء العربي المطرب محمد عبده والمطربة أنغام؛ حيث كشف ” فنان العرب ” عن كواليس حفلته بالقاهرة، قائلًا: ” إنها ستشهد إطلاق آخر أغاني ألبومه الجديد ( عمري نهر)”.

واضاف النجم محمد عبده، أن الحفلة تحتوي مجموعة من ألحان الموسيقار الخالد طلال بن مداح، بالإضافة إلى مجموعة من أشهر الأغاني التي يطلبها الجمهور في معظم حفلاته؛ مؤكدًا سعادته بالتعاون مع النجمة المصرية أنغام، ومشاركته الغناء معها في حفله السنوي بدار الأوبرا لأول مرة.
وعلى الجانب الآخر، عبّر النجم محمد عبده عن مفاجأته باختياره كسفير للأغنية العربية من قِبل الأمم المتحدة، مؤكدًا أن حب الجمهور وتقديره هو التكريم الأساسي لأي فنان ناجح.

شاهد.. محمد عبده يكشف حقيقة مشاركته مع رامز جلال ويضحك: أخشى أن يطلع لي من تحت الكرسي، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهد.. محمد عبده يكشف حقيقة مشاركته مع رامز جلال ويضحك: أخشى أن يطلع لي من تحت الكرسي.

العرب نيوز - شاهد.. محمد عبده يكشف حقيقة مشاركته مع رامز جلال ويضحك: أخشى أن يطلع لي من تحت الكرسي

المصدر : نورت